أخبار عاجلة
نجوى كرم تختتم “هيدا حكي” مع عادل كرم بعرس فرح وغناء ودبكة

نجوى كرم تختتم “هيدا حكي” مع عادل كرم بعرس فرح وغناء ودبكة

تغطية خـاصة – بتجـــــــــــــرد: بعد غياب أكثر من 5 سنوات عن البرامج التلفزيونية الحوارية، حلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ضيفةً على الحلقة الأخيرة من برنامج “هيدا حكي” بموسمه الرابع مع النجم عادل كرم عبر قناة “ام تي في” اللبنانية.

الحلقة تصدّرت وقبل ساعات من عرضها المرتبة الأولى في قوائم العبارات الأكثر تداولاً عبر موقع التدوينات القصيرة الأشهر “تويتر” وشغلت الجمهور الذي ترقّب إطلالة نجوى كرم التي طال إنتظارها.

على وقع أغنيتها الجديدة “قمر العشاق” دخلت نجوى كرم إلى إستوديو “هيدا حكي” الذي غصّ بمحبّيها وعشاقها الذين حضروا من كافّة المناطق اللبنانية للإحتفال معها بألبومها الجديد “منّي إلك”.

وفي بداية اللقاء تحدّثت نجوى كرم عن المرأة اللبنانية والعربية مؤكدةً أنها تفتخر بأنها لبنانية وعربية وبصفاتها كافّة، بعدها عبّرت عن سعادتها بالنجاح الذي حققته في مهرجان “موازين” منذ لحظة وصولها إلى أرض المغرب والإستقبال الحافل الذي كان بإنتظارها من الجمهور ومحبّيها وكشفت عن حادثة حصلت مع فريق عملها حيث تأخرت حقائب الجميع بالوصول يوماً كاملاً وخصّت أهل الإعلام والصحافة العربية على حفاوة الإهتمام التي قابلوها بها.

عن برنامج “أرابز غوت تالنت” بموسمه الخامس تحدّثت نجوى كرم عن الفتاة الأردنية التي فازت باللقب بعد منافسة طويلة شهد عليها جمهور الوطن العربي معبّرةً عن إعجابها الكبير بموهبتها وبعدها شاركت نجوى عادل كرم في لجنة تحكيم “هيدا حكيز غوت تالنت” فإستقبلا عناصر حلقات “هيدا حكي” علي أسبرين، شادي الناشف وأديل في فقرة طريفة إشتعلت بها أجواء الإستوديو.

أمّا حول شائعة الزواج التي لاحقتها خلال الأيام الماضية أشارت نجوى كرم أنها ومع كل عمل جديد تقوم بطرحه يحاول بعض الأشخاص تشتيت تركيز الجمهور عنه بأخبار لا تمتّ للحقيقة بصلة وختمت الموضوع مؤكدةً أنها حين تقدم على خطوة الزواج ستكون أوّل من يعلن عن الموضوع.

وحول ألبومها الجديد كشفت نجوى كرم أنها تقول “منّي إلك” لشقيقها المرحوم الحاج نقولا كرم وأضافت أن الأسلوب الذي إعتمدته في طرح الأغنيات التي تضمنها العمل كان فكرته منوهةً أنه يتطلّب قلباً قوياً وكرماً يصعب على أكبر شركات الإنتاج.

نجوى كرم أكّدت أن علاقتها بالجمهور مميّزة جداً ووصفت محبّيها بالمرآة التي تعكس نجاحها ونوّه بعدها عادل كرم على عدد معجبيها الذي تخطى ملايين المتابعين من كل أنحاء العالم عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة ثم إستعرض البرنامج مجموعة من تغريداتها العفوية الطريفة.

عبّرت نجوى كرم خلال الحلقة عن تعلّقها بأرض الوطن والتقاليد اللبنانية ومنها “الدبكة” التي كان لافتاً أنها قدّمتها في إستوديو البرنامج بمشاركة عادل كرم وأبناء أشقائها والجمهور.

وإستضاف برنامج “هيدا حكي” وقناة “ام تي في” الفنان سليم سلامة والفنان وسام الأمير الذين شاركا نجوى كرم في صناعة ألبوم “منّي إلك” وتحدّث كل منهما عن ميزة التعاون معها وأسلوبها المميز في تقديم الكلمة واللّحن.

أكّدت نجوى كرم خلال الحلقة أن أغلى ما يتمتّع به الإنسان هي الكرامة وأشارت أنها دفعت ثمن الشهرة غالياً كما وعبّرت عن إشتياقها الكبير لشقيقها الذي سرقته منها الحياة.

لم تخفي نجوى كرم أن رهبة المسرح لا تزال ترافقها قبل صعودها على أي مسرح وقالت: “لأني من أوّل يوم قررت كون فنانة” وقدّمت خلال الحلقة مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومها الجديد ومنها “الدّني تحدّيت”، “تعا بورد بقلبي”، “الله يحرقلك قلبك”، “على نوم عيني” إلى جانب أغاني طبعت مسيرتها الفنية ومنها “هيدا حكي” و”خليني شوفك بالليل”.

تميّزت إطلالة نجوى كرم في “هيدا حكي” باللون الأبيض الذي رافق كل تفاصيل الحلقة من فستانها وديكور الإستوديو والورود البيضاء التي تزيّن بها الإستوديو وكأنها في حفل زفاف كبير فعكست الصفاء الداخلي الذي تعيشه في هذه الفترة من حياتها ومسيرتها الفنية وكشفت للمرّة الأولى عن أغنية جديدة أطلقت البرومو الخاص بها من قناة الـ”ام تي في”.

موقع بتجـــــرد تواجد في كواليس تصوير حلقة “هيدا حكي” وكان لنا لقاء جانبي مع نجوى كرم وهذه تفاصيله…

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أهلاً وسهلاً بك عبر صفحات موقع بتجـــــــــرد

بتجــــــرد.. أهلاً وسهلاً بكم

ألبوم جديد، أغنيات جديدة وإطلالة جديدة، ما الذي يطلبه الجمهور بعد؟

نعطي الجمهور الأمور الجميلة والجديدة فيفرح بها، هم لا يطلبون أموراً مستعصية بل يطلبون أموراً يستطيع الفنان أن يقدّمها لهم.

أسلوب طرح أغنيات الألبوم كان مميزاً وحمل جرأة كبيرة…

هذا الأسلوب بالطرح يحتاج قلباً كبيراً وشجاعة وكرم وهذا مفهوم العطاء فهو لا يعرف حدود والجمهور يستحق كل ذلك.

ما مدى سعادتك بنجاح أغنيات الألبوم التي تلقاها الجمهور بمحبّة بالغة؟

سعادتي كبيرة والحمدلله.

هل كان إختيار الأغنيات صعباً؟

لم يكن صعباً لكن الظروف شاءت أن يكون الطرح في وقت متأخر.

بعد غياب سنوات عن الإطلالات التلفزيونية الحوارية إخترت إطلاق ألبوم “مني إلك” مع عادل كرم في “هيدا حكي” ما الذي يميز هذه الإطلالة؟

أولاً “هيدا حكي” أغنيتي ثانياً عادل كرم إبن الكرم ثالثاً أحبّ الروح التي يضفيها وأسلوبه المميّز والسريع بالحوار والذي لا يخلو من خفّة الدّم والفكاهة وهذا هو الأسلوب الذي أحبّ الظهور به.

كلمة أخيرة للجمهور وقرّاء موقع “بتجـــــــــــــرد”.. 

منّي إلكم..

إلى الأعلى