أخبار عاجلة
نانسي عجرم تطلق جديدها في مصر وجمهور “أم الدنيا” يحتفل بمحبوبته

نانسي عجرم تطلق جديدها في مصر وجمهور “أم الدنيا” يحتفل بمحبوبته

متابعة بتجــــــــــــــــرد: بحضور حشد كبير من أهل الإعلام والصحافة المصرية إحتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بنجاح ألبومها الجديد “حاسة بيك” وسط محبّيها في أم الدنيا.

إحتفالية إطلاق الألبوم تضمنت لقاءً عفوياً وصريحاً بين نانسي عجرم والصحافيين والمراسلين الذين حضروا من كافّة المؤسسات الإعلامية لتغطية الحدث الفني الأكبر في مصر منذ فترة لا يستهان بها.

أجابت “محبوبة المصريين” نانسي عجرم عن جميع الأسئلة التي وجهت إليها برقيها وشفافيتها المعهودتين وشكرت كل الذين شاركوها في صناعة ألبوم “حاسة بيك” وهو الألبوم التاسع في مسيرتها الفنية كما شكرت الجمهور ومحبّيها الذين حضروا لمساندتها والإحتفال معها بهذا النجاح الجديد.

وكان لافتاً حضور عدد كبير من نادي معجبي وعشاق نانسي عجرم في مصر “ألتراس نانسي عجرم” فقدّموا لها باقات ورود كبيرة وهتفوا بإسمها حبّاً فغمروها بصدق مشاعرهم التي عبّروا عنها بعبارات التقدير والإحترام.

تألّقت نانسي عجرم خلال الإحتفالية بفستان أسود قصير أبرز جمالها وأنوثتها فبدت بغاية الأناقة وإحتشدت حولها عدسات المصورين منذ لحظة وصولها إلى مكان الإحتفالية التي نظّمتها شركة Orange المشاركة في توزيع ألبوم “حاسة بيك” في مصر.

نفيد بالذكر أن ألبوم نانسي عجرم الجديد يحافظ على المرتبة الأولى للأسبوع الرابع على التوالي في مصر والأسواق العربية الأخرى ويتضمّن 14 أغنية وهي، “حاسّة بيك”، “حلم البنات”، “خمسة فرفشة”، “قلبي بيسأل عيني”، “خرب بيوت”،  “الحب زي الوتر”، “كيفك بالحب”، “ومعاك”، “مش إنت”، “ظبّط وخطّت”، “بالصدفة”، “أي حبّ وأي غيرة”، “عم بتعلق فيك” و”روح يا شاطر”.

إلى الأعلى