“موازين” يعلنها من جديد: تامر حسني سجّل أعلى حضور جماهيري و تغلب على نفسه

“موازين” يعلنها من جديد: تامر حسني سجّل أعلى حضور جماهيري و تغلب على نفسه

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: إنتهت فعاليات الدّورة السادسة عشر من مهرجان “موازين” العالمي الذي يقام سنوياً في المملكة المغربية ويشارك فيه أهم الفنانين العرب والعالميين.

دورة المهرجان لهذا العام شهدت على حفلات لعدد لا يستهان به من النجوم ونُقلت جميعها عبر شاشات التلفزيون في تغطية واسعة للحدث العالمي من قبل أهم وكالات الأنباء والوسائل الإعلامية الدّولية.

ليلة مهرجان “موازين” السابعة لم تكن عادية تماماً كما محبّة الجمهور للنجم الذي أحياها وحجم النجاحات التي حققها طيلة سنوات وأعوام مسيرته الفنية على مستوى العالم أجمع. تامر حسني سجّل في “موازين” هذا العام أعلى حضور جماهيري متخطياً بحفله كل التوقعات والحسابات أمام أكثر من 300 ألف متفرج حضروا من جميع أنحاء العالم لمشاهدته ومشاركته هذه الأمسية التاريخية.

إدارة مهرجان “موازين” التي سبق وأعربت عن ذهول المنظمين من الأعداد الخيالية التي شهدتها منصة النهضة في حفل تامر حسني، أعلنت مرّة جديدة منذ ساعات أن تامر حسني سجّل أعلى حضور جماهيري في موازين متفوّقاً بالحشود التي حضرت من أجله على نفسه حيث كان قد إستقطب في الدّورة الثانية عشر أكبر جمهور في تاريخ المهرجان وهذا العام تغلّب مع جمهوره على حفله منذ 4 سنوات.

وتجدر الإشارة إلى أن حفل تامر حسني ضمن فعاليات مهرجان “موازين” أقيم في الثامن عشر من شهر أيار/مايو وكان الحفل الوحيد لفنان عربي الذي يحضره جمهور أجنبي لا يتقن اللهجة العربية حضر للقاء نجم الجيل من معظم الدّول الأوروبية المجاورة وقدّم تامر خلاله أغنيات ألبومه الأخير “عمري إبتدا” وأجمل أغنيات أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات.

تامر حسني يشارك في فعاليات مهرجان “موازين” بدورته السادسة عشر: 

حفل تامر حسني في المغرب مهرجان موازين / Tamer Hosny Live at m…

حفل تامر حسني في المغرب مهرجان موازين / Tamer Hosny Live at morocco – Mawazine 2017

Posted by Tamer Hosny on Friday, May 19, 2017

Loading...
إلى الأعلى