أخبار عاجلة
هؤلاء النجوم ضحايا مستنقع الرعب في “رامز تحت الأرض”

هؤلاء النجوم ضحايا مستنقع الرعب في “رامز تحت الأرض”

متابعة بتجـــــــــــــــــــــرد: كشف البرومو المنتظر لبرنامج رامز جلال “رامز تحت الأرض” عن عدد كبير من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

ولا تقتصر المُشاركات في حلقات البرنامج الجديدة فقط على نجوم من العالم العربي وإنما يقع في فخ رامز أيضاً عدد من النجوم العالمين الذين يُطلون لأول مرة عبر الشاشات المصرية والعربية.

وقال رامز خلال البرومو بأنه يتحدى الجميع هذا العام واصفاً الرعب والانهيار بأنهما سيكونان المسيطران على الأجواء بفضل السحلية العملاقة التي سترعب النجوم في حلقات رامز تحت الأرض“.

يبدأ البرومو بخروج رامز جلال من تحت الأرض والوحل يغطيه، ليؤكد أن هذا الموسم من برامجه مرعب ومختلف تماماً عن المواسم السابقة.

ومن ضحايا رامز هذا العام وائل كفوري، فيفي عبده، أحمد فتحي، مي عمر، عصام الحضري، نيللي كريم، إيناس الدغيدي، الشاب خالد، سهير رمزي، حمدي ميرغني، مصطفي خاطر، محمود كهربا، رمضان صبحي، ظافر العابدين، ريهام سعيد، نادية الجندي، مؤمن زكريا، أحمد ماهر، الهندي شاروخان، محمود حميدة.

نفيد بالذكر أن برنامج “رامز تحت الأرض” سيعرض حصرياً على قناة MBC مصر طيلة شهر رمضان المبارك ويعتبر تجربة جديدة في عالم برامج المقالب المرعبة التي قدّمها رامز جلال وحقق بها نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية.

لمشاهدة برومو برنامج “رامز تحت الأرض”:

إلى الأعلى