مايا دياب عفوية وصريحة في ختام حديث البلد و”مفاجآت كثيرة بإنتظاركم”

مايا دياب عفوية وصريحة في ختام حديث البلد و”مفاجآت كثيرة بإنتظاركم”

تغطية خاصة – بتجــــــــــرد: حلّت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفةً على الإعلامية منى أبو حمزة في حلقة مميّزة وإستثنائية من “حديث البلد” إختتمت بها موسم البرنامج الجديد عبر قناة “ام تي في” اللبنانية.

في بداية الحلقة تحدّثت مايا دياب عن أغنيتها الجديدة “تبعد عني” التي طرحتها منذ فترة قصيرة ونوّهت إلى فكرتها الجديدة والأسلوب الخاص الذي قدّمت به اللون المصري الشعبي بالتعاون مع الشاعر أمير طعيمه، النجم زياد برجي والمؤلف الموسيقي هادي شرارة.

هذا وأضافت مايا دياب أن بحوذتها أغنيتين جديدتين تتعاون بهما مع زياد برجي الذي جمعتها به عدّة أغاني ونجاحات عدّة ومنها أغنية “غمرني وشدّ” وأغنية “نيالي فيك”، كما وكشفت أنها تستعد لتصوير أغنية “تبعد عني” على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة القريبة المقبلة على أن يعرض العمل بعد شهر رمضان المبارك وقالت: “مفاجآت كثيرة بإنتظاركم”.

وحول “القربانة” الأولى لإبنتها الوحيدة “كاي” وتشكيك البعض بـ مسيحية الصغيرة كون والدها من الطائفة الشيعية، علّقت مايا دياب أنها لا تكترث لأغلب ما يكتب عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث بات لمطلق شخص القدرة على كتابة ونشر ما يريده حتى لو لم يكن مخوّلاً لذلك وإختتمت حديثها في هذا السياق بالإشارة إلى أن إبنتها تربت وكبرت على معتقدات الديانة المسيحية كونها تعيش معها مع إحترامها لكل الطوائف والديانات السماوية.

لم تنفي مايا دياب خلال الحلقة إمكانية الإقدام على خطوة الزواج مرّة أخرى ردّاً على إستفسار منى أبو حمزة حول الموضوع، هذا وأكدت في سياق الموضة إلى أنها تتّبع بإطلالاتها على الأزياء التي تليق بها ولا تختار القطع بناءً على ما تعتمده نجمات الغرب حيث تعتبر أن الموضة والأزياء ذوق قد يليق ويعجب البعض ولا يعجب البعض الآخر وشكرت المصمم اللبناني نيكولا جبران على إهتمامه الدّائم بإطلالاتها وتقديمها بأسلوب مختلف في كلّ مرّة.

أمّا عن الصفحات الإلكترونية الشهيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فأعربت مايا دياب عن إعجابها بها مؤكدةً أنها لا تزعجها بل العكس تتابع ما يتم نشره عبرها وتضحكها في أغلب الأحيان.

في ما يخصّ القصّة التي تناولتها المواقع الإلكترونية حول الخلاف الي نشب بين المؤلف الموسيقي هادي شرارة وعامل في أحد المطاعم بحضورها، أوضحت مايا أن ما حديث كان أثناء مغادرتها وصديقاتها للمكان وشكرت مرّة جديدة هادي على البيان الذي نشره عقب إنتشار الموضوع ومنع به أي شخص من تناوله بإضافات لا تمتّ للحقيقة بصلة.

مايا دياب أكّدت في “حديث البلد” أن الشذوذ بمفهومها هو آفة مرضية يصاب بها الإنسان في عقله وأضافت أن الشذوذ ليس ما يطلقه البعض على هوية الإنسان الجنسية وحدّدت في هذا السياق القضايا الإنسانية التي يعاني منها المجتمع وأبرزها زواج القاصرات مؤكدةً أنه نوع ومن أنواع الشذوذ.

في ختام “حديث البلد”، وبمبادرة لطيفة وفريدة منها طلبت مايا دياب من إبنة الممثلة اللبنانية نغم أبو شديد التي كان لها أيضاً إطلالة مميّزة خلال الحلقة تحدّث فيها عن كتابها الخاص الذي يعود ريع مبيعاته إلى الجمعيات الخيرية أن تشتري منها 22 نسخة عنه لتقدمّها إلى أصدقاء إبنتها “كاي” في المدرسة، وقبل مغادرتها الإستوديو قدّم لها معجبوها الذين تواجدوا وسط الجمهور باقات من الورود والهدايا والرسائل التي عبّروا من خلالها عن محبّتهم الكبيرة لها.

بتجـــــــــــــــرد، مايا دياب تميّزت بصراحتها المعهودة وكعادتها كانت عفوية ولم تفارق الإبتسامة وجهها فسرقت الأنظار بأناقتها وإطلالتها التي شغلت روّاد الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحلقة من برنامج “حديث البلد” تمّ تصويرها مسبقاً، بسبب اضطرار أبو حمزة للسفر الى خارج لبنان، وقد أشارت بعض المصادر الخاصة أن مايا دياب لم تطلب حذف أي سؤال طرح عليها حول مواضيع خاصة رغم أنها حريصة عادةً على عدم الدخول في تفاصيل لا صلة لها بعملها الفنّي أو التلفزيوني.

Loading...
إلى الأعلى