أخبار عاجلة
نانسي عجرم تجتاح الأثير اللبناني

نانسي عجرم تجتاح الأثير اللبناني

متابعة بتجـــــــــــــــرد: يختلف مفهوم النجاح حين يقترن بإسمها، فتتبدّل المعادلات وتكون دائماً النتائج أولى وفريدة من نوعها. منذ طرح ألبومها الجديد قلبت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الساحة الفنية العربية رأساً على عقب، فأعادت إنعاش السوق الغنائي بعمل تخطى كل التوقعات والحسابات.

نانسي عجرم لم تكتفِ بتحقيق أعلى مبيعات الأسواق العربية وبإحتلال خريطة المتاجر الرقمية وحسب، بل إكتسحت أثير الإذاعات وتربّعت على عرش صدارة أحدث الأغنيات والإصدارات الغنائية.

في لبنان وللأسبوع الثاني على التوالي تسيطر نانسي عجرم على موجات الراديو وتحتل المرتبة الأولى بأغنية لبنانية جميلة جداً تضمنها ألبومها. “حلم البنات” الأكثر طلباً في لبنان ومن إذاعة إلى أخرى تتقدّم على جديد الأغنيات العربية والأجنبية وتسيطر على المنافسة بحسب إحصاءات The Lebanese Official Top 20 الرسمية.

الأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع باسم رزق وهي أغنية راقصة تغني فيها نانسي عجرم إعترافات “البنات” بحبّهن للشريك بأسلوب السهل الممتنع الذي تبدع بتقديمه بصوتها، ومما لا شكّ فيه أنها ستكون أغنية الأعراس والأفراح الأولى لسنوات طويلة.

نفيد بالذكر أن ألبوم نانسي عجرم الجديد يتضمّن 14 أغنية وهي، “حاسّة بيك”، “حلم البنات”، “خمسة فرفشة”، “قلبي بيسأل عيني”، “خرب بيوت”،  “الحب زي الوتر”، “كيفك بالحب”، “ومعاك”، “مش إنت”، “ظبّط وخطّت”، “بالصدفة”، “أي حبّ وأي غيرة”، “عم بتعلق فيك” و”روح يا شاطر”.

للإستماع إلى أغنية نانسي عجرم الجديدة “حلم البنات”:

Loading...
إلى الأعلى