أخبار عاجلة
إعلان تامر حسني يتفوّق على مسلسلات رمضان

إعلان تامر حسني يتفوّق على مسلسلات رمضان

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: رغم عدم دخوله الماراثون الدرامي الخاص بالشهر الفضيل وتأجيل تصوير مسلسله الجديد بسبب ديق الوقت وتطلّب العمل تحضيرات طويلة لضخامته، سيطر النجم المصري تامر حسني على السباق الرمضاني لهذا العام.

تامر حسني إستطاع بإعلان شركة “فودافون” التي لقّنت درساً لمنافسيها أن يتغلّب على الأعمال الدرامية التي إنطلق عرضها مع حلول الشهر الكريم وحسم المنافسة لصالحه متصدّراً الخريطة الرمضانية محققاً أعلى تداول إلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافّة.

الإعلان حقق نسبة مشاهدة مرتفعة جداً تخطت الـ2 مليون مشاهد في ساعتين فقط وحظي بردود أفعال رائعة من الجمهور ومحبّي تامر الذين عبروا عن سعادتهم بظهوره فيه وتأثيره الملحوظ على نجاحه ووصوله إلى أكبر شريحة جماهيرية، فإحتلّ المرتبة الأولى بين عنواين المسلسلات الأكثر رواجاً عبر مواقع فيسبوك، تويتر وإنستجرام بوسم “تامر أوّل مرّة” في سابقة أولى من نوعها لم يعرف لها مثيل أي إعلان تلفزيوني من قبل.

تامر حسني يظهر في الإعلان الذي شاركه فيه مجموعة من الفنانين والمشاهير ومنهم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، الممثل عمرو يوسف، الممثلة كنده علوش، الممثلة غادة عادل ومدرب كرة القدم هيكتور كوبر على طبيعته وبشخصيته الحقيقية التي يعرف بها بخفّة ظلّه وعفويته فيلتقي تارةً بأصدقائه حول المائدة في “لمّة أصدقاء” ومنهم المخرج محمد سامي ومنظم الحفلات وليد منصور ومنها ينتقل إلى ملعب كرة القدم حيث يجتمع الأطفال حوله في مباراة حماسية وتارةً أخرى يحضّر الكفته المشوية للمرّة الأولى فيحرقها.

على صعيد آخر، يضع تامر حسني حالياً لمساته الأخيرة على أغنية فيلم “تصبح على خير” التي تشاركه بها الفنانة اللبنانية إليسا والمقرر إطلاقها منتصف شهر رمضان الحالي ضمن الحملة الدعائية الضخمة الخاصة بالعمل الذي سيطرح في الصالات السينمائية المصرية والعربية أوّل أيام عيد الفطر المبارك.

نفيد بالذكر أن فيلم “تصبح على خير” يشارك تامر حسني في بطولته مجموعة من الممثلين والفنانين ومنهم درّة زروق، نور، مي عمر، محمود البزاوي وهو من إخراج محمد سامي وإنتاج وليد منصور.

تامر حسني يتصدّر إعلان حملة “فودافون” لشهر رمضان:

Loading...
إلى الأعلى