أخبار عاجلة
أدهم بيك يقسم الآراء نحوه ويوسف الخال في الترند

أدهم بيك يقسم الآراء نحوه ويوسف الخال في الترند

متابعة بتجــــــــــــــــرد: تتصاعد أحداث مسلسل “أدهم بيك” في وتيرة سريعة جداً تماماً كما حال إنتشاره في الأوساط الجماهيرية منذ إنطلاق عرضه عبر شاشة “ام تي في” مع حلول شهر رمضان المبارك.

العمل الذي يقدّم من خلاله يوسف الخال بطولة درامية جديدة في مسيرته الفنية، يحظى بتفاعل ملحوظ عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويتداول قسم كبير من روّاد الإنترنت أحداثه، خاصةً المشاهد التي يظهر فيها “أدهم بيك” والتي تثير جدلاً واسعاً  في الأوساط الجماهيرية وهو ما تكشفه التعليقات، فبين متعاطف مع حالته النفسية والوضع الذي يمرّ به وبين كاره لقسوته وأسلوبه المستفز تنقسم الآراء.

وقد حافظ المسلسل طيلة اليومين الماضيين على المراتب الأولى في “الترند” التويتري محققاً نسب تفاعل مرتفعة جداً كرّسته ومنذ بداية السباق من أقوى الأعمال الدرامية لهذا العام.

تجدر الإشارة إلى أن “أدهم بيك” الذي يجسد شخصيته يوسف الخال كان من المؤيدين للثورة والثوار، ومن الرافضين للوجود الفرنسي في لبنان، إلى أن بدّل قناعاته فجأةً وأصبح من أقرب المقربين للفرنسيين، لكي ينتقم من شقيقه الأكبر المؤيد لدخول الإنكليز والأحرار البلاد، بعد أن كسر الأخير قلبَه وتزوج من الفتاة التي أحبها أدهم وتقدم بطلبها للزواج.

تتلاحق الأحداث ويتحول أدهم، البيك الطيبُ والمحب، الى رجل قاسي الطباع، لا هدف أمامه سوى الإنتقام من شقيقه “أيمن” ومن الفتاة التي كسرت قلبه “رزان”، فإذا به ينتقم من كل فتاة يلتقيها في حياته.

نفيد بالذكر أن مسلسل “أدهم بيك” من بطولة يوسف الخال ويشاركه فيه نخبة من وجوه الدراما ومنهم ريتا حرب، كريستينا، فيفيان أنطونيوس، زينا مكّي وغيرهم وهو من كتابة طارق سويد، إخراج زهير أحمد قنوع وإنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حدّاد.

Loading...
إلى الأعلى