سيرين عبد النور تناشد المعنيين والجمهور يوجد الحلول

سيرين عبد النور تناشد المعنيين والجمهور يوجد الحلول

متابعة بتجــــــــــــــــرد: يحصد مسلسل “قناديل” العشاق منذ إنطلاق عرضه مع حلول شهر رمضان المبارك أصداءً مميّزة جداً. فالعمل الذي تعود به النجمة اللبنانية سيرين عبد النور إلى الشاشة الصغيرة من جديد إستطاع جذب الجمهور وحجز لنفسه مكاناً يومياً ثابتاً على خارطة الأعمال التي يتابعها كثر في عالمنا العربي.

ورغم فرحتها بالأصداء والتعليقات التي تتلقاها والتي وصل عددها إلى ما يفوق الـ15 مليون تعليق أو تغريدة عبر موقع التويتر في اليوم الأوّل لعرض العمل، ناشدت “جنية الحب” سيرين عبد النور المعنيين بالحملة التي تتعرض لها قناة “الجديد” اللبنانية المعروض عبرها “قناديل العشاق” في لبنان بحثاً عن حلّ لما يحدث.

سيرين عبد النور طلبت من المعنيين إعادة البث إكراماً للشهر القضيل في رسالة صادقة وقالت: “اعزائي الشباب يلي قاطعين بث الجديد من بعض المناطق ممكن لو سمحتوا تعيدوا البث لحتى الناس تقدر تحضر قناديل العشاق.. لان رمضان كريم وانا بستاهل”.

وهنا تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “قناديل العشاق” إستطاع مواجهة قطع بث قناة “الجديد” في عدد من المناطق اللبنانية، حيث وجد محبو سيرين عبد النور سبلاً لمتابعتها إمّا عبر فضائيات الأقمار الصناعية الأخرى أو عبر الشبكة العنكبوتية وذلك لا يدلّ إلاّ على محبّة الجمهور الصادقة لها وشوق المشاهدين لمشاهدة أعمالها الجديدة.

مسلسل “قناديل العشاق” من بطولة سيرين عبد النور ومحمود نصر وهو من أضخم إنتاجات الدراما السورية والإنتاجات العربية لهذا العام، حظي منذ عرض حلقته الأولى على ثناء كبير من أهل الصحافة والنقاد وأجمع كثر على أداء سيرين عبد النور المميز فيه وخروجها بـ”جنية الحب” عن سرب كل ما سبق وقدّمته درامياً في أعمالها ومسلسلاتها وهو من كتابة خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي ومن إنتاج شركة “سما الفن”.

Loading...
إلى الأعلى