أخبار عاجلة
جهات رسمية تهاجم غادة عبد الرازق فما كان الرّد؟

جهات رسمية تهاجم غادة عبد الرازق فما كان الرّد؟

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: تعرضت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق وأسرة مسلسل “أرض جو” لهجوم عنيف من النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية التي إستنكرت الجهل بعمل الضيافة الجوية والخلط بين طرازات الطائرات.

وفي بيان صحفي ردت أسرة مسلسل “أرض جو” على “النقابة العامة للضيافة الجوية” وجاء فيه:

“تأكد أسرة مسلسل أرض جو احترامها وتقديرها الكامل لمهنة الضيافة الجوية وتفخر بها وبما يقدمونه من تضحيات وصورة رائعة ووجه مشرّف لكل المصريين، كما تؤكد على أن أحداث المسلسل لا تنتقد بأي شكل من الأشكال مهنة الضيافة الجوية من قريب أو من بعيد، ولا أية مهن اخرى متعلقة بمجال الطيران أو غيره، وأن المسلسل لا يناقش مهن بعينها، ولكن يناقش تفاصيل وقضايا اجتماعية، وأن أحداث المسلسل عبارة عن حبكة وشخصيات درامية من وحي الخيال، بعيدة كل البعد عن تلك المهن.

كما تؤكد أسرة المسلسل على أن جميع النواحي الفنية الخاصة بالتصوير داخل الطائرة، تم العمل عليها بناءً على نصائح من متخصصين كانوا متواجدين في موقع التصوير، وملازمين لفريق عمل المسلسل لتجنب حدوث أية أخطاء تقنية أو فنية أثناء تصوير مشاهد الطائرة”.

وتدور أحداث مسلسل “أرض جو” حول مضيفة طيران تقع لها مشكلة، فتقرر الانتقام، إلا أنها تتهم في جريمة اختطاف طائرة لكن يتبين في نهاية المطاف أنها مكيدة مدبرة.

نفيد بالذكر أن مسلسل “أرض جو” من تاليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد جمعة ويشارك في بطولته أمام غادة عبد الرازق عباس أبو الحسن، أحمد الشامي، محمد كريم ونخبة كبيرة من النجوم وهو من إنتاج تامر مرسي.

Loading...
إلى الأعلى