أخبار عاجلة
إبنة سيرين عبد النور مفاجأة السباق الرمضاني

إبنة سيرين عبد النور مفاجأة السباق الرمضاني

متابعة بتجـــــــــــــــرد: لم تخفِ إبنة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور إعجابها الكبير بمسلسل “قناديل العشاق” الذي تجسد فيه سيرين دور بطولة جديد في مسيرتها الفنية.

وحيدة سيرين “تاليا” وفي مجموعة فيديوهات نشرتها عبد النور من خلال خدمة الـInstagram Story عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام العالمي للصور والفيديوهات القصيرة عبّرت عن إعجابها بأداء “جنية الحب” وببراءة الصغيرات كشفت عن غيرتها من الطفلة التي تلعب دور إبنة والدتها في “قناديل العشاق” مضيفةً أنها هي أيضاً ترغب بالتمثيل وبأداء دور إبنة “بلقيس” شخصية سيرين في العمل.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل “قناديل العشاق” حقق ومنذ الحلقات الأولى على عرضه إنتشاراً جماهيرياً كبيراً ونسب مشاهدة مرتفعة ترجمتهما تعليقات المشاهدين المثنية على أداء سيرين عبد النور للدّور وقدراتها التمثيلية الخطيرة، فتصدّر العمل قوائم العبارات الأكثر إنتشاراً إلكترونياً.

نجاح مستحق تحصده سيرين عبد النور التي إختارت أن تكون عودتها إلى الشاشة الصغيرة بعد إنقطاع عامين بعمل بهذا الثقل من الأداء لحبكة درامية جميلة وبإنتاج يعتبر من بين الأضخم على خريطة الماراثون الرمضاني لهذا العام، فجاءت التوقعات بحجم الإنتظار والشوق وأكثر.

نفيد بالذكر أن مسلسل “قناديل العشاق” يشارك في بطولته إلى جانب سيرين عبد النور النجم السوري محمود نصر ونخبة من الممثلين المخضرمين والفنانين وهو من كتابة خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي ومن إنتاج شركة “سما الفن”.

Loading...
إلى الأعلى