أخبار عاجلة
مي عز الدين “كلاس” وكيف جمعت غادة عبد الرازق، نيللي كريم وزينة؟

مي عز الدين “كلاس” وكيف جمعت غادة عبد الرازق، نيللي كريم وزينة؟

متابعة بتجـــــــــــــــرد: بمبادرة مميّزة منها هنأت النجمة المصرية مي عز الدين زميلاتها غادة عبد الرازق، نيللي كريم وزينه على مسلسلاتهن وأعمالهن الدرامية لسباق رمضان هذا العام.

ومن خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عبّرت مي عز الدين عن إعجابها بأداء غادة عبد الرازق في مسلسل “أرض جو” ووصفتها بـ”وحش تمثيل” وقالت: “كالعادة بتفرج علي مسلسل غادة عبد الرازق وكالعادة متألقة ووحش تمثيل وقمر وليكي هيبة مبروك يا بطة دايما ناجحة يا رب”.

كما وبتغريدة أخرى تمنت التوفيق الدّائم لـ نيللي كريم التي تشارك في مسلسل “لأعلى سعر” وعبّرت عن سعادتها الكبيرة بأداء زينه الجميل في العمل وكتبت: “مبروك نيلي كريم و دايما ناجحة يا رب ،و فخورة و فرحانة بيكي يا زينتي تمثيلك عفوي زيك و دورك جامد ، ربنا يحميكي حبيبتي إنتي”.

خطوة مي عز الدين هذه إن دلّت على شيء فهي تدلّ على شخصيتها الـ”كلاس” وعفويتها الفريدة كما وتعكس محبّتها لزميلاتها اللواتي لا تفوّت فرصة إلاّ وتهنئهن على أعمالهن ونجاحاتهن.

وتجدر الإشارة إلى أن مي عز الدين انسحبت في شهر فبراير الماضي من السباق الرمضاني الذي كان من المقرر أن تشارك فيه بمسلسل “رسايل” بسبب عدم الانتهاء من كتابة العمل وضيق وقت تنفيذه وقد عبّر الجمهور ومحبّوها عن إشتياقهم لها وترقّبهم لعودتها القريبة.

لمشاهدة تغريدة مي عز الدين لـ غادة عبد الرازق:

لمشاهدة تغريدة مي عز الدين لـ نيللي كريم وزينه:

Loading...
إلى الأعلى