أخبار عاجلة
30 يوم مبارزة أداء بين آسر ياسين وباسل خياط

30 يوم مبارزة أداء بين آسر ياسين وباسل خياط

متابعة بتجـــــــــــــــرد: مساحة خاصة جداً إتّخذها مسلسل “30 يوم” على الخريطة الدرامية لرمضان هذا العام ومنذ حلول الشهر الفضيل.

العمل تمكن ومن الأيام الأولى على إنطلاق عرضه من جذب المشاهد إليه خاصةً لم يحمله من إتقان وحرفية في تجسيد شخصيات مركبة يلعب دورها النجمان آسر ياسين وباسل خياط في مبارزة أداء قد تكون أهم عناصر القوّة فيه.

وتدور أحداث مسلسل “30 يوم” حول (طارق حلمي) يجسد شخصيته آسر ياسين وهو طبيب نفسي شاب متزوج من (تغريد) ويحظيان بابنة اسمها (فريدة) على وشك أن تُتم عامها الأول. في عيد مولد فريدة الأول، يَفِد لعيادة طارق مريض يُدعى (توفيق المصري) يلعب دوره باسل خياط، يشرح لطارق تجربة يرغب بتنفيذها؛ تتلخص في أنه سيختار شخصًا يدعوه (المُختار) ويقحمه في دوامة من الأحداث الخطرة والأزمات المُدمرة للنفس على مدى ثلاثين يومًا متواصلين، يرصد فيهم تصرفات الشخص المختار وتغيراتها تحت هذه الضغوط العصبية والنفسية الرهيبة، وفي نهاية حديثه يكشف أن المختار هو طارق نفسه، وبالفعل يدخل طارق في متاهة من الكوارث والأحداث الفارقة في حياته لمدة ثلاثين يومًا.

نفيد بالذكر أن مسلسل “30 يوم” يشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين وباسل خياط كل من نورهان، إنجي المقدم، وليد فواز، نجلاء بدر وغيرهم وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، إشراف وكتابة أحمد شوقي وإخراج حسام علي.

مواعيد عرض مسلسل #30يومdmc HD11:00 مساءاً05:00 صباحاً11:00 صباحاًdmc دراما01:00 صباحاً09:00 صباحاً02:00 ظهراً…

Posted by ‎مسلسل ٣٠ يوم‎ on Saturday, May 27, 2017

Loading...
إلى الأعلى