هيام أبو شديد: لم يكن مرغوباً بي وما طبيعة علاقتها بمنى طايع؟

هيام أبو شديد: لم يكن مرغوباً بي وما طبيعة علاقتها بمنى طايع؟

عن المكتب الإعلامي – بيروت: صرّحت الممثلة والإعلامية هيام أبو شديد في برنامج “سهرة عمر” أنّها سعيدة بالأصداء الجميلة لمسلسل “بلحظة” الذي تشارك في بطولته، وقالت لمقدّم البرنامج شادي ريشا أنّ دورها كان للممثلة رندة كعدي التي اعتذرت عن تقديمه لظروف خاصة بها، فتم الإتصال بهيام من شركة الإنتاج قبل يومين من بدء التصوير وعُرض عليها الدور وهي أحبّته لكنها قامت بالإتصال أولاً بكعدي واستأذنت منها، فرحبت الأخيرة بالفكرة وهنأتها على الدور.

ورداً سؤال من هو الأفضل بين رامي عياش وزياد برجي، أجابت أبو شديد: “رامي وزيّاد كانا بارعين في التمثيل وصدّقتهما. تجربة رامي الأولى كانت أصعب لأّنّه يقدّم دوراً مختلفاً عن شخصيته بالإضافة إلى أنّ “أمير الليل” كان في حقبة زمنية قديمة، أما زياد فالأدوار التي لعبها في البداية كانت قريبة إلى شخصيته وهو لديه كاريزما على الشاشة غير معقولة”.

وعن علاقتها الحالية بالكاتبة منى طايع، قالت: “صحيح قلت أنّ علاقتنا راحت عالكسر..بس في إعادة تدوير بالحياة وقد تعود علاقتنا أفضل مما كانت عليه”.

خلال الحلقة التي عرضت على تلفزيون لبنان، تحدثت هيام عن طفولتها، وقالت: “لم أكن طفلة مرغوب بها بين الناس وفي المدرسة، وأنا نشأت في مدرسة داخلي عندما كانوا أهلي متواجدين في أفريقيا”.

Loading...
إلى الأعلى