أخبار عاجلة
يوسف الخال يعاين المواقع إستعداداً لمشروعه مع نيكول سابا

يوسف الخال يعاين المواقع إستعداداً لمشروعه مع نيكول سابا

متابعة بتجـــــــــــــــرد: ضمن التحضيرات الخاصة بالمشروع الإجتماعي الذي كان قد أعلن عن إشتراكه به مع زوجته النجمة نيكول سابا وتتبلور فكرته بالسير على إمتداد الشاطئ اللبناني، قام النجم يوسف الخال بتدريبات خاصة إستعداداً للنشاط المقرر أن ينطلق نهاية موسم الصيف الحالي.

وشارك يوسف الخال الجمهور ومحبّيه عبر صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي بفيديوهات ظهر فيها برفقة الجنرال جوني خلف والمدرب الرياضي شكري نخول أثناء معاينة الطرقات والمناطق التي ستشمل المشروع من منطقة “العريضة” إلى منطقة “الناقورة”.

المشروع الهدف الأساسي منه دعم مؤسسة الصليب الأحمر اللبناني وتبرع الجمهور وسكان كافّة المناطق بالدم في رسالة إجتماعية وإنسانية مميّزة من نيكول سابا ويوسف الخال.

على صعيد آخر، يحصد يوسف الخال حالياً نجاح مسلسله الجديد “أدهم بيك” الذي يخوض به بطولة درامية جديدة في مسيرته الفنية حيث يحظى بثناء واسع من النقاد وأهل الرأي والإعلام والجمهور منذ إنطلاق عرضه عبر قناة “ام تي في” اللبنانية وذلك لما يحمله من حبكة درامية متقنة وأداء تمثيلي رائع.

نفيد بالذكر أن مسلسل “أدهم بيك” من كتابة طارق سويد، إخراج زهير أحمد قنوع وإنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حدّاد.

لمشاهدة الفيديوهات التي نشرها يوسف الخال: 

💥💪🏼👊🏻

A post shared by Youssef Al Khal (@youssefelkhal) on

Video nb 2 💪🏼

A post shared by Youssef Al Khal (@youssefelkhal) on

 

إلى الأعلى