أخبار عاجلة
بالصور والفيديو: إليسا محبوبة الجماهير في أجمل حلقات “محبوبي أنا”

بالصور والفيديو: إليسا محبوبة الجماهير في أجمل حلقات “محبوبي أنا”

حلّت النجمة اللبنانية إليسا ضيفةً على برنامج “محبوبي أنا” الذي تعرضه مجموعة قنوات الـ م بي سي حيث حاورتها نجمة أراب آيدول يسرا سعوف عن مشوارها الفني وتفاصيل مسيرتها الغنائية الحافلة بالنجاحات، فجالت فيها على أبواب الفن والشهرة والنجاح الذي حققته من خلال ثمانية ألبومات غنائية ناجحة طرحتها على مدار 15 عاماً، فتطرّقت لذكريات البدايات الفنية وأولى خطوات إليسا الأولى في عالم الشهرة، وطريقتها في اختيار الأغنيات الناجحة واللون الغنائي المنفرد الذي استطاعت التميز والإنفارد به.

وتحدّثت إليسا عن الأغنيات التي تختارها والوقت الذي تأخذه في إختيار كل أغنية، وخوفها أحياناً من المواضيع الجريئة التي تطرحها في أعمالها كما كان الحال في أغنيات “من غير مناسبة” و “عبالي حبيبي” كما وذكرت أنها تعيش الحالة عندما تسجّل الأغنية حيث أنها تبكي أحياناً عندما تسجّل بعض الأغنيات من شدّة تأثرها فيها، وذكرت أنها إختارت بعض الأغنيات بناءً على تجارب مرّت في حياتها مثل أغنية “فاكر” التي طرحت في ألبومها الأخير.

elissa 2

كما وذكرت أن العمل المقدّم يجب أن يكون متكامل، لهذا السبب تختار شاب جميل معها في الكليبات. ورداً على سؤال سعوف لـ إليسا حول ما إذا كانت تعمل على إبراز الأنوثة فيها، أجابت إليسا أنها تحب كونها إمرأة أن تظهر أنوثتها، كما وذكرت أنها تهتم بأزيائها كونها إمرأة أوّلاً وكونها تعمل في الوسط الفنّي ويجب أن تطّل على جمهورها بشكل جديد.

كما وتحدّثت عن مجال الفن وأعمالها، فنوهت على صعوبة الإختيارات للأغاني والقلق الذي تعيشه مع كل عمل، هذا وذكرت أنها تستمع للعديد من الأغنيات لتختار منها ما يناسبها، وبعض الأعمال تعجبها من أوّل مرّة، وذكرت أنها تحب أن تسجّل الأغنيات ليلاً، وتحاول أن تحاوط نفسها بأشخاص يزوّدونها بطاقة إيجابية.

هذا ونصحت إليسا يسرا بأن تكون  على طبيعتها وتكون حقيقية حيث لا تبالغ بأي شيئ، وأن تهتم بمواضيع الأغنيات، بالإضافة إلى إهتمامها بالمظهر الخارجي، منوهةً أن بعض الأشخاص كان شكلهم جميل ونجّمو لكنهم لا يملكون الصوت الجميل.

ثم قامت يسرا بمشاركة ملكة الإحساس إليسا بأداء أغنية “أواخر الشتا” بإحساس عالي خطف أنفاس الجماهير. وصرّحت بعدها إليسا أن في الفن كل شيئ مسموح، فهي لا تضع لنفسها حدود لأنها إبنة البيئة التي نشأت فيها وتعرف حدود الأداب، لكنها لا تمانع تقديم عمل جريئ.

وفي سياق آخر، صرّحت إليسا انها غير متحمّسة لفكرة الديو حالياً، لكنها تطرقت للديو الذي جمعها بالفنان راغب علامة في بداياتها الفنية وشكّل نقلة لها ودفعها الى الأمام. ثم قامت إليسا ويسرا بتقديم ديو على أنغام أغنية “اوّل مرّة” وسط حماس الجمهور الذي تمايل على أنغام الأغنية الرومانسية وهتف بإسمها عالياً.

elissa 1

وذكرت إليسا أن لكل شيئ في الحياة حدود، من الصراحة الى الجرأة، فهي جريئة لكن لا تجرح أي شخص أمامها، معتبرةً أن ذلك يعدّ أذيّة.

في ختام الحلقة الرائعة قامت إليسا بأداء أغنية “تعبت منّك” ورافقها في العزف المؤلف الموسيقي ميشال فاضل على البيانو وسط أجواء رومانسية رائعة خاطبت بها إليسا قلوب المشاهدين الذين أشعلوا مواقع التواصل الإجتماعي بالتغريدات المندّدة بإحساسها المرهف وأدائها الرائع، وبهذه الأغنية إنتهى الجزء الأوّل من الحلقة على أن يُعرض الجزء الثاني الأسبوع المقبل.

Loading...
إلى الأعلى