أخبار عاجلة
هند صبري تكشف عن العقل المدبّر لـ حلاوة الدنيا

هند صبري تكشف عن العقل المدبّر لـ حلاوة الدنيا

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: وسط الأصداء الإيجابية التي تتلقاها على مسلسلها الجديد “حلاوة الدنيا” وجّهت النجمة التونسية هند صبري رسالة خاصة إلى منتج العمل عبر حساباتها وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت هند صبري صورة تجمعها بالمنتج “محمد مشيش” وفي تعليقها عليها أشارت إلى أنه العقل المدبر وراء العمل وكتبت: “إذا حبيتم “حلاوة الدنيا” لازم تحبوا هذا الرجل محمد مشيش، منتج المسلسل، الذي آمن بهذا المشروع وبأهميته قبلنا جميعا”.

وأضافت: “وأنا شخصيا اقتنعت وحبيت أمينة الشماع من كثر ما هو شافني فيها.. لن أنسى لما خفت من جرعة الحزن في المسلسل وهو قال لي “سيبيلي دماغك المرة دي و ثقي في”.

وتابعت: “هذا هو المنتج الحقيقي.. الذي يُؤْمِن بمشروع فني قبل أي حد، ويسهر على تنفيذه بأعلى جودة.. وطبعا لا أنسى المنتجين جمال سنان وصفاء أبو رزق. شكرا لكم وفريق الإنتاج الذي لن ينام حتى العيد كي يقدم لكم الحلقات مكتملة وأخص بالشكر العزيز بدر علوش وأيمن شوقي”.

نفيد بالذكر أن مسلسل “حلاوة الدنيا” يجمع نخبة من الممثلين منهم هند صبري، ظافر العابدين، مصطفى فهمي، أنوشكا، رجاء الجداوي، أحمد حاتم، عايدة رياض، نهى عابدين وغيرهم، وهو من كتابة سماء عبد الخالق وإنجي القاسم ومن إخراج حسين المنباوي.

#أبطال_حلاوة_الدنيا إذا حبيتم #حلاوة_الدنيا لازم تحبوا هذا الرجل محمد مشيش ، منتج المسلسل، الذي آمن بهذا المشروع و بأهميته قبلنا جميعا، و أنا شخصيا إقتنعت و حبيت #أمينة_الشماع من كثر ما هو شافني فيها .. لن أنسى لما خفت من جرعة الحزن في المسلسل و هو قال لي "سيبيلي دماغك المرة دي و ثقي في" .. هذا هو المنتج الحقيقي.. الذي يُؤْمِن بمشروع فني قبل أي حد ، و يسهر على تنفيذه بأعلى جودة.. و طبعا لا أنسى المنتجين جمال سنان و صفاء أبو رزق. شكرا لكم🙏🙏 و فريق الإنتاج الذي لن ينام حتى العيد كي يقدم لكم الحلقات مكتملة وأخص بالشكر العزيز @bader.alloush و#أيمن_شوقي @beelinkproductionsofficial @mmashish @safaaburizik @eaglefilmsme

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

إلى الأعلى