أخبار عاجلة
الشيف أنطوان: رفضت عرض هشام حداد وفكرت بدخول مجال الغناء

الشيف أنطوان: رفضت عرض هشام حداد وفكرت بدخول مجال الغناء

عن المكتب الإعلامي – بيروت: في الحلقة 12 من برنامج “سهرة عُمر” الذي يقدمه شادي ريشا مباشرةً على تلفزيون لبنان، حلّ الشيف أنطوان الحاج ضيفاً على البرنامج الذي ردّ على الإنتقادات الساخرة التي تطاله في بعض البرامج التلفزيونية.

وقال الشيف: “برنامجي مباشر وأحب هذه النهفات والجمهور يحبها، وبالنسبة للتعليقات حول كلامي العفوي أقول اللي عجبوا عجبوا واللي ما عجبوا يقص ويمنتج..ويا جبل ما يهزني ريح وثقتي بمحبة الجمهور لي كبيرة جداً”.

وحول تعليقات مقدّم البرامج هشام حدّاد عليقات مقدّم البرامج هشام حدّادي بمحبة الجمهور لي كبيرة جداً”.

يقات حول كلامي العفوي أقول اللي عجبوا عجبوا واللي ما عجبوا يقص وعن الشيف أنطوان ردّ الأخير: “هو يوظف 10 أشخاص لمتابعتي ورصد هذه التعليقات وهو يضع الملح والبهار خلال حديثه عنّي وعلى ما يبدو هو لا يعلم أنّاختصاصي هو البهار والملح”.

وأضاف: “عم بزيدوها بتعليقاتهم، وهشام حدّاد عرض عليّ للحلول ضيفاً على برنامجه مرة ثانية ليقول أنّني راض عن تعليقاته، لكنني رفضت”.

وأكد أنطوان الحاج لريشا أنّ مشاركته في برنامج ديو المشاهير أضافت له جماهرية على جماهريته، وأشار إلى أنّه عُرض عليه دخول مجال الغناء لكن بعد التفكير لـ 15 يوماً رفض هذا العرض أيضاً.

نذكر أنّ برنامج “سهرة عمر” يعرض كل ليلة طيلة شهر رمضان الساعة التاسعة والنصف مساءً، والإعادة في اليوم التالي الساعة 9 صباحاً.

Loading...
إلى الأعلى