أخبار عاجلة
نيكولا معوّض: الدراما المصرية أفضل من اللبنانية لهذه الأسباب

نيكولا معوّض: الدراما المصرية أفضل من اللبنانية لهذه الأسباب

عن المكتب الإعلامي – بيروت: في حلقة جديدة من برنامج “سهرة عمر” الذي يُعرض عبر تلفزيون لبنان ويقدمه شادي ريشا، حلّ الممثل اللبناني نيكولا معوّض ضيفاً على البرنامج وتحدث عن نجاحه الأخير في الدراما المصرية.

نيكولا أكدّ أنّ سبب ذهابه إلى مصر هو عدم شعوره بالنجاح الذي يستحقه في لبنان على الصعيد المالي بالإضافة إلى الإنتشار في الوطن العربي رغم تقديمه العديد من الأعمال مشدّدا على أنّ النتيجة لم تكن على قدر التعب، وأشار إلى أنّ المسلسلات الثلاث التي شارك بها في مصر تعاون فيها مع أشخاص قمة في الأخلاق والفن.

وعن الفرق بين الدراما اللبنانية والمصرية، قال نيكولا أنّ الدراما المصرية أهم لعوامل عديدة وتابع:” الهيكلية الإنتاجية في مصر متطورة أكثر من لبنان، لأنّ السوق المصري أكبر. وعندما يكون الإنتاج مرتفعاً وسائل الراحة للممثل ستكون أكثر”، وختم هذا الملف بتأكيده أنّه وجد نفسه في الدراما المصرية أكثر من اللبنانية لكن هذا لا يمنع أن يشارك في أعمال لبنانية.

معوّض تفاجأ باتصال هاتفي من الممثلة ريتا حايك التي كانت تربطه بها علاقة حب تحولت مع الوقت إلى صداقة وأخوة، وأعربت الأخيرة عن فخرها الكبير بالنجاح الذي يحققه نيكولا خصوصاً في الدراما المصرية.

بدوره نيكولا هنأ ريتا على نجاحها الكبير في مسلسل “وين كنتي 2″، مشيراً إلى أنّ ريتا صديقة مقربة منه وهي وقفت إلى جانبه في مرحل حسّاسة في حياته لا سيما خلال مرض والدته.

Loading...
إلى الأعلى