أخبار عاجلة
محمد عساف ينثر الفرح بين الأطفال الأيتام – بالصور

محمد عساف ينثر الفرح بين الأطفال الأيتام – بالصور

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: زار النجم الفلسطيني محمد عساف قرية الأطفال SOS لرعاية الأيتام في إربد الأردن يوم 12 حزيران/يونيو الحالي.

وضمن مبادرة MBC الأمل، إلتقى محمد عساف أطفال قرية SOS وأمضى معهم أجمل الأوقات فنثر الفرحة بينهم وإلتقط معهم صوراً تذكارية شارك بها الجمهور ومحبّيه عبر صفحاته وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

في تعليقه على الصور عبّر محمد عساف عن سعادته بلقاء الأطفال الأيتام مشيراً إلى أننا جميعاً أهلهم وسند لهم ولكل إنسان بحاجة إلى فسحة أمل وتفاؤل وكتب: “أسعدني وتشرفت اليوم بزيارة قرية الأطفال SOS لرعاية الأيتام في إربد في الأردن العزيز ضمن مبادرة mbc الأمل, و لقاء أجمل الناس اللي هم عنوان الأمل و الإصرار و المستقبل , إحنا كلنا أهلهم و عزوتهم و سند إلهم ولكل إنسان بحاجة لوَميض من التفاؤل و لرَسم البسمة على مُحياه . أحبكم”.

نفيد بالذكر أن محمد عساف إنتهى من تصوير فيديو كليب جديد لأغنية تجمعه بالفنان الجزائري الشاب فوضيل حيث من المقرر عرضه بالتزامن مع طرح ألبومه الغنائي الجديد.

أسعدني وتشرفت اليوم بزيارة قرية الأطفال SOS لرعاية الأيتام في إربد في الأردن العزيز ضمن مبادرة mbc الأمل, و لقاء أجمل ال…

Posted by ‎محمد عساف Mohammed Assaf‎ on Monday, June 12, 2017

Loading...
إلى الأعلى