أخبار عاجلة
نانسي عجرم نجمة الموسم الصيفي بجدول مزدحم

نانسي عجرم نجمة الموسم الصيفي بجدول مزدحم

متابعة بتجـــــــــــــــرد: ضمن إطار النجاحات التي تحققها منذ طرح ألبومها الجديد “حاسة بيك” وتصدّره المتاجر الرقمية والأسواق العربية، تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لموسم صيفي حافل ومزدحم بالحفلات والمهرجانات التي ستلتقي فيها الجمهور ومحبّيها في مختلف الدّول العربية.

جدول نانسي عجرم لصيف هذا العام ينطلق في 17 حزيران/يونيو الحالي في حفل ضخم تحييه ضمن فعاليات “عيش الأشرفية” في منطقة الأشرفية في لبنان.

وفي تموز/يوليو المقبل تلتقي نانسي عجرم الجمهور في مهرجان ضبية الدّولي في حفل تحييه في 8 الشهر، وفي اليوم التالي في9 تحيي حفلاً في كوسبا الكورة، أمّا في 16 من الشهر عينه تحيي فعاليات مهرجان زحلة السنوي على أن تسافر بعدها إلى الأردن للقاء محبّيها ضمن مهرجان جرجش في 28 تموز أيضاً.

نانسي عجرم تعود إلى لبنان لتختتم شهر تموز بحفلتين غنائيتين الأولى في 28 في ضهور الشوير والثانية في 29 ضمن مهرجانات الأرز الدّولية.

شهر آب/أغسطس المقبل يحمل أيضاً سلسلة حفلات تحييها نانسي عجرم والبداية ستكون في 5 الشهر في منتجع “ميريت” في قبرص على أن تتوجه بعدها إلى تونس لتحيي أكبر حفلات مهرجان “قرطاج” الدّولي لهذا العام في 9 من الشهر عينه لتعود بعدها إلى لبنان للقاء الجمهور ضمن فعاليات مهرجان “فقرا” في 13 أغسطس أيضاً.

نفيد بالذكر أن نانسي عجرم تحصد وحتى اليوم أصداء أغنيات ألبومها الجديد والتاسع في مسيرتها الفنية كما وتتصدّر سباقات الأغنيات العربية عبر أثير الإذاعات والراديو والمواقع الفنية الكبرى.

 

Loading...
إلى الأعلى