أخبار عاجلة
محمود نصر مفاجأة السباق الرمضاني والآراء تجتمع حوله

محمود نصر مفاجأة السباق الرمضاني والآراء تجتمع حوله

متابعة بتجـــــــــــــــرد: يحظى مسلسل “قناديل العشاق” بمتابعة عالية جداً منذ إنطلاق عرضه عبر الفضائيات العربية مع حلول شهر رمضان المبارك.

العمل الذي نال إستحساناً ملحوظاً من الجمهور والنقاد يجسد دور البطولة فيه النجم السوري محمود نصر إلى جانب النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ويشكلان ثنائياً مميّزاً بدأت علاقته تتضح أكثر خلال الحلقات الماضية وتحديداً بعد اللقاء الأوّل بينهما والذي شغل شريحة كبيرة من الرأي العام.

يقدّم محمود نصر في “قناديل العشاق” أجمل أدواره الدرامية ويكشف مع كل حلقة جديدة عن قدرات تمثيلية مبهرة فتجتمع الآراء على أدائه وذكائه الحاد في تجسيد شخصية “ديب العتال” التي باتت حديث الصغير والكبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي وفي المجالس.

إذا محمود نصر لم يخيّب آمالنا وصدقت كل توقعاتنا بنجاحه في مسلسل “قناديل العشاق” ومن الحلقات الأولى لذلك نستطيع أن نقول أنه كان مفاجأة السباق الرمضاني لهذا العام وبجدارة، كما ويجدر التنويه إلى أنه وإلى جانب دوره في المسلسل وتصدّره الشاشة لهذا العام، يتلقى محمود تعليقات وإطراءات جمّة من الجنس اللطيف أو الفتيات والسيدات اللواتي لا يفوتن صورة ينشرها إلاّ ويتغزّلن فيها بإطلالته ليشكل بذلك حالة خاصة من نوعها.

بـ”قناديل العشاق” يعبر محمود نصر اليوم إلى مرحلة جديدة في مسيرته الفنية وممّا لا شكّ فيه أن قدرات هذا الممثل المحترف إلى جانب الكاريزما والحضور القوي تعد جميعها بأعمال مقبلة يخرج بها إلى آفاق فنية بعيدة مسجلاً أهدفاً تمثيلية جديدة.

Loading...
إلى الأعلى