أخبار عاجلة
كيمياء هيفاء وهبي ومريم أحمدي تخرج بـ”الحرباية” إلى سرب خاص

كيمياء هيفاء وهبي ومريم أحمدي تخرج بـ”الحرباية” إلى سرب خاص

رأي بتجـــــــــــــرد – خــاص: لا يخفَ عن القاصي والداني أن مسلسل “الحرباية” حجز لنفسه مكانة مميّزة جداً لدى الجمهور والمشاهدين العرب منذ إنطلاق عرضه مع حلول شهر رمضان المبارك.

العمل الذي إجتمعت حوله آراء النقاد والجمهور تخطى بنجاحه كل التوقعات وحقق نسب مشاهدة مرتفعة جداً كرّسته أحد أقوى المسلسلات في سباق الشهر الفضيل.

عوامل عدّة إجتمعت في مطبخ “الحرباية” ليخرج بالصورة الإحترافية التي يشاهدها عشاق الدراما اليوم عبر الشاشة الصغيرة. كل الرهانات التي وضعت أمام العمل كسبتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي تفوقت بأدائها التمثيلي وقدراتها الفريدة في حلبة الدراما المصرية، ونذكر مصر بالتحديد لما تشهده الساحة من منافسة محتدمة بين أهم ممثلي ونجوم أم الدنيا.

برؤية إخراجية جديدة وكادرات مختلفة عن المعتاد، ظهر العمل بأبهى صورة نقلت بها المخرجة المبدعة مريم أحمدي الواقع إلى شاشات المشاهدين وهي نقطة تحسب لها إخراجياً في عالم الدراما العربية الذي نادراً ما يشهد تطويراً وتحديثاً في هذا المجال. كيمياء واضحة بين هيفاء وهبي وعدسة أحمدي ظهرت للجمهور فكانت النتيجة على مستوى نستطيع القول أنه حمل العمل إلى سرب خاص ومختلف عن المسلسلات المنافسة الأخرى.

أجادت هيفاء وهبي تقديم دور “عسلية” بحرفية حالية فكان صدق مشاعرها وتعابيرها جسر عبور لقصّة مشوّقة نحو قلوب الملايين من متابعي وعشاق الدراما. لا بدّ من التنويه إلى التواصل المباشر والحيّ بين هيفاء وهبي وعدسة مريم أحمدي الذي ترجمته أحداث “الحرباية” بمشاهد خاطفة للأنفاس.

ثنائية هيفاء وهبي ومريم أحمدي إجتمعت حولها أيضاً عدّة عناصر ساهمت في إبراز قوّة العمل ومنها نصّ المؤلف أكرم مصطفى الذي أبدع في خياطة أحداث وتطورات متماسكة أعطت المسلسل هويّة خاصة وفريدة فضلاً عن طاقم العمل من ممثلين ومحترفي الصوت والصورة الذين خرجوا بتقنيات سمعية وبصرية مبهرة.

بتجــــــــــــــــــرد، قد يجوز القول أن مسلسل “الحرباية” حقق إنتصاراً نسائياً للدراما المصرية والعربية بحلف قويّ وميثاق إبداعي حمل توقيع هيفاء وهبي ومريم أحمدي بالتعاون مع كل مشترك ومساهم في إنجازه.

“الحرباية” من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي، ومن بطولة هيفاء وهبي، منذر ريحانة، حمزة العيلي، أحمد صيام، تميم عبده، عمرو واكد، محمد كيلاني، خالد كمال وعدد من الفنانين والممثلين المميّزين.

Loading...
إلى الأعلى