أخبار عاجلة
إيوان: أفضل أن أكون شريراً في عودتي

إيوان: أفضل أن أكون شريراً في عودتي

عن المكتب الإعلامي – بيروت: حلّ الفنان إيوان ضيفاً على برنامج “سهرة عمر” الذي يقدمه شادي ريشا مباشرةً على تلفزيون لبنان طيلة شهر رمضان، وكشف لأول مرة عن تفاصيل ألبومها المقبل “يا 100 نورت” الذي سيبصر النور في عيد الفطر.

إيوان أكد أنّ الساحة الفنية شهدت تطورات عديدة في فترة غيابه، وقال: “كل مرحلة من حياتي الفنية أدرسها جيداً، ولا أحب العودة بطريقة لا تليق بنجاحاتي السابقة، لذا وضعت كل جهدي في ألبومي الجديد”.

وأضاف: “الألبوم يحتوي على 10 أغنيات جديدة ومن ضمنها أغنية باللون الجبلي ستحمل عنوان “قوية” وسأصورها خلال الأيام المقبلة في اليونان”.

وعن التمثيل قال إيوان أنّه عُرض عليه بعض الأعمال السينمائية والدرامية في مصر لكنّه فضل التركيز على الغناء خلال هذه الفترة، وقال: “تجربتي السينمائية كانت متعبة والدراما ستأخذ كل وقتي لذا أفضل التركيز على ألبومي الذي تم تأجيله عدة مرات، وإذا عدت للتمثيل أرغب في لعب دور شرير أو شاب يُعاني من اضطراب في الشخصية”.

عن الأعمال الدرامية التي تابعها أعلن صاحب أغنية “قول انشالله” أنّه شاهد مسلسل “الهيبة” وأحبّه مشيداً بأداء بطلي العمل تيم حسن ونادين نسيب نجيم، بالإضافة إلى مسلسل “لأعلى سعر” لنيللي كريم. وعن التترات التي نالت إعجابه قال: “أحببت ناصيف زيتون في الأغنية التي قدّمها لمسلسل الهيبة وأبدع بها، كذلك نوال الزغبي في أغنية الناس العُزاز”.

برنامج “سهرة عمر” يُعرض كل ليلة طيلة شهر رمضان مباشرةً عبر تلفزيون لبنان الساعة التاسعة والنصف مساء، والإعادة في اليوم التالي الساعة التاسعة صباحاً.

Loading...
إلى الأعلى