يوسف الخال: “غير هيك بيكون عرض أزياء بس”

يوسف الخال: “غير هيك بيكون عرض أزياء بس”

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: رفض النجم اللبناني يوسف الخال مفهوم “يا بتلبس الدور أو بتلبس الشخصية أو بتلبس الحالة” الذي يعتمده عدد كبير من الممثلين أكانوا في لبنان أو في الدّول العربية.

يوسف الخال أكّد أن المفهوم  الحقيقي للتمثيل يكون صحيحاً حينما يكون على الشكل التالي: “لازم تلبس الشخصية اللي لابسة الدور اللي لابتسه الحالة”.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر الذي يعبّر عن آرائه الواضحة والصريحة من خلاله في شتى المواضيع ومختلف المجالات كتب: “يا بتلبس الدور أو بتلبس الشخصية أو بتلبس الحالة، التلاتة غلط، لازم تلبس الشخصية اللي لابسة الدور اللي لابسته الحالة غير هيك بيكون عرض أزياء بس”.

على صعيد آخر، يحصد يوسف الخال حالياً نجاح مسلسله الجديد “أدهم بيك” الذي يخوض به بطولة درامية جديدة في مسيرته الفنية حيث يحظى بثناء واسع من النقاد وأهل الرأي والإعلام والجمهور منذ إنطلاق عرضه عبر قناة “ام تي في” اللبنانية وذلك لما يحمله من حبكة درامية متقنة وأداء تمثيلي رائع.

نفيد بالذكر أن مسلسل “أدهم بيك” من كتابة طارق سويد، إخراج زهير أحمد قنوع وإنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حدّاد.

Loading...
إلى الأعلى