أخبار عاجلة
أصالة والمخدرات… هذه نتائج التحاليل وهكذا غادرت الأراضي اللبنانية

أصالة والمخدرات… هذه نتائج التحاليل وهكذا غادرت الأراضي اللبنانية

متابعة بتجـــــــــــــــرد: بعد القضية التي شغلت الرأي العام العربي برمّته حول توقيف الفنانة السورية أصالة نصري في مطار رفيق حريري الدّولي في بيروت لحياذتها على المخدرات وإخلاء سبيلها لاحقاً لتعود إلى مصر عن طريق تركيا بسبب تعذر وجود طيران مباشر الى القاهرة سردت مصادر خاصة كل تفاصيل ما حدث مع أصالة منذ أن وُجدت كمية من الكوكايين معها إلى حين مغادرتها الأراضي اللبنانية.

وأشارت المصادر إلى أنه تم توقيف أصالة نصري مساء 25 يونيو/حزيران أثناء مغادرتها بيروت متوجّهةً، مع زوجها طارق العريان، الى مصر بعد تمضيتها أربعة أيّام في لبنان، وضُبط في حوزتها حوالي 8 غرامات من الكوكايين مخبّأة في إحدى أدوات الماكياج، لكنها أنكرت معرفتها بوجود المخدرات، فتمّ إحالتها من دائرة الجمارك الى مكتب مكافحة المخدرات في وحدة الشرطة القضائيّة في قوى الأمن الداخلي لاستكمال التحقيق معها وإخضاعها لفحص طبّي للتأكد ما إذا كانت تتعاطى المخدرات.

خضعت أصالة للفحص داخل المطار، وأظهرت النتيجة بأنّها تتعاطى المخدرات، فعادت عن أقوالها، واعترفت بأنّ كميّة الكوكايين التي بحوزتها هي لاستعمالها الشخصي، وأصدر مدعي عام جبل لبنان القاضي كلود كرم قراراً بإخلاء سبيلها بموجب سند إقامة على أن تخضع مجدداً بعد فترة وجيزة لفحص تعاطي المخدرات.

وتشير المعلومات الى أنّ أصالة غادرت لبنان عند الساعة الثانية والربع فجراً، بعد انتهاء الترتيبات القانونيّة، إلا أنّها ستكون ملزمة، في زياراتها المقبلة الى لبنان، بالخضوع لفحص تعاطي المخدرات من جديد.

وكشف مصدر مطلع على القضيّة أنّ الترتيبات القضائيّة التي تمّت مع أصالة طبيعيّة، إذ أنّه في حال إلقاء القبض على متعاطٍ للمخدرات للمرة الأولى يتمّ إخلاء سبيله بعد التحقيق معه وتوقيعه تعهداً بعدم التعاطي من جديد، إلا أنّ هذه الترتيبات أتت سريعة مع أصالة لجهة إخضاعها لفحص فوري والتحقيق معها ليلاً.

ولا بدّ من السؤال هنا عن الجهة التي زوّدت أصالة بالمخدرات، وهل اعترفت بكيفيّة الحصول عليها؟ كما لا بدّ من التوقف عند تعاطي أصالة للمخدرات في شهر رمضان الفضيل.

نفيد بالذكر أن أصالة نصري لم تكن وحيدة حين تم توقيفها في مطار رفيق الحريري الدولي حيث كان بجانبها زوجها طارق العريان واخوها انس نصري.

 

Loading...
إلى الأعلى