أخبار عاجلة
لطيفة عن فلّة: “من يُقبض عليه في قضية الإخلال بالآداب العامة، يسجن”

لطيفة عن فلّة: “من يُقبض عليه في قضية الإخلال بالآداب العامة، يسجن”

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: نفت النجمة لطيفة التونسية أن تكون لا أيه علاقة بالفنانة فلّة الجزائرية، ورداً على تصريحات الأخيرة، أكدت لطيفة في أحديث لقاء صحفي لها أنها لا تعلم سبب هجوم فلّة عليها.

وإستغربت لطيفة التونسية تعرض فلّة الجزائرية لها في كل إطلالة جديدة وتساءل: “كيف لها أن تعرف عني شيئاً ونحن لم نجلس يوماً معاً أو نجتمع في سهرة! اضطررت للردّ على فلّة بعد إلحاح معجبيّ، وبدعم من الإعلام التونسي”.

أمّا عن إتهام فلّة الجزائرية لها بأنها سبب سجنها في مصر، أشارت لطيفة التونسية إلى أنها ليست وزير الداخلية المصري لكي تسجن أحداً، وتابعت أنه من يُقبض عليه في قضية الإخلال بالآداب العامة، يكون مصيره السجن، مؤكدةً من جديد أنه لا دخل لها بسجنها وقالت: “في تلك الفترة، أتيت من تونس الى القاهرة لألتحق بأكاديمية الفنون وللقاء أهم الشعراء والملحنين، أمثال عبد الوهاب محمد وعمّار الشريعي وحينذاك انتشرت صور فلّة في المكان الذي أُلقي القبض عليها فيه”.

وعن الرسالة التي توجهها إلى فلّة الجزائرية قالت لطييفة التونسية أنها تتمنى أن يهديها الله وطلبت منها أن تكفّ عن شتمها لأنها لا تعرفها، وتحدّتها بأن تجري معها تحاليل دم للتأكد ممن يتعاطى الممنوعات، هذا وأشارت إلى أن على فلة أن تحترم الجزائر لأنها تنتمي إلى بلد عظيم وأن لا تقوم بما تفعله لأنه عيب!

Loading...
إلى الأعلى