أخبار عاجلة
نانسي عجرم تنفرد بالصدارة وتحقق إنجازاً موسيقياً جديداً

نانسي عجرم تنفرد بالصدارة وتحقق إنجازاً موسيقياً جديداً

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: تتصدّر النجمة اللبنانية نانسي عجرم الأسواق العربية  للأسبوع العاشر على التوالي بألبومها الجديد “حاسة بيك” الذي لم يفارق المرتبة الأولى في المتاجر الكبرى منذ طرحه وحتى اللّحظة.

وتحقق نانسي عجرم بألبوم “حاسة بيك” إنجازاً موسيقياً جديداً تضيفه إلى مسيرتها، حيث يعتبر هذا العمل الألبوم العربي الوحيد الذي حافظ ورغم زحمة الإصدارات التي شهدتها الساحة الغنائية العربية مؤخراً على صدارة المبيعات لهذه المدّة الطويلة متقدّماً على كل الأعمال الفنية الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن ألبوم نانسي عجرم الجديد  يتضمن ١٤ أغنية منوعة وهي “حاسة بيك”، “حلم البنات”، “ظبطت وخطت”، “قلبي بيسأل عيني”، “كيفك بالحب”، “الحب زي الوتر”، “مش إنت”، “خراب بيوت”، “خمسة فرفشة”، “روح يا شاطر”، “أي حب وأي غيرة”، “بالصدفة”، “ومعاك” و”عم بتعلق فيك”.

على صعيد آخر، تتابع نانسي عجرم جدول حفلاتها المزدحم لصيف هذا العام حيث تلتقي الجمهور ومحبّيها مساء 8 تموز/يوليو في مهرجان ضبية الدّولي، وفي اليوم التالي في9 تحيي حفلاً في كوسبا الكورة، أمّا في 16 من الشهر عينه تحيي فعاليات مهرجان زحلة السنوي على أن تسافر بعدها إلى الأردن للقاء محبّيها ضمن مهرجان جرجش في 28 تموز أيضاً.

نانسي عجرم تعود إلى لبنان لتختتم شهر تموز بحفلتين غنائيتين الأولى في 28 في ضهور الشوير والثانية في 29 ضمن مهرجانات الأرز الدّولية.

شهر آب/أغسطس المقبل يحمل أيضاً سلسلة حفلات تحييها نانسي عجرم والبداية ستكون في 5 الشهر في منتجع “ميريت” في قبرص على أن تتوجه بعدها إلى تونس لتحيي أكبر حفلات مهرجان “قرطاج” الدّولي لهذا العام في 9 من الشهر عينه لتعود بعدها إلى لبنان للقاء الجمهور ضمن فعاليات مهرجان “فقرا” في 13 أغسطس أيضاً.

Loading...
إلى الأعلى