أخبار عاجلة
تامر حسني يحطم الأرقام وجمهور الإمارات يستقبله كالملوك

تامر حسني يحطم الأرقام وجمهور الإمارات يستقبله كالملوك

متابعة بتجــــــــــــــــرد: وسط تجمّع جماهيري حاشد لم تشهد له مثيل دولة الإمارات العربية المتحدة منذ فترة لا يستهان بها، إحتفل النجم المصري تامر حسني بطرح فيلمه الجديد “تصبح على خير” مع محبّيه في دبي.

جمهور وعشاق تامر حسني حضروا من كل أنحاء الإمارات والبلدان المجاورة للقائه والإحتفال معه، فغصّ مجمّع الـ”أرابيان سنتر” في دبي بآلاف المحبين، ومن الفئات العمرية كافّة رفعوا صوره هتفوا باسمه دون توقف على وقع أغنية “ورا الشبابيك” الخاصة بفيلم “تصبح على خير” والتي أعادها المنظمون طيلة الإحتفالية.

تامر حسني رحّب وكعادته بكل محبّيه وإلتقط إلى جانبهم صوراً تذكارية ملأت صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي، فشهدت دولة الإمارات على أضخم حدث سينمائي جماهيري بحضوره.

وتجدر الإشارة إلى أن تامر حسني حضر العرض الخاص بفيلم “تصبح على خير” مع الفنانة درّة التي تشاركه في العمل، المنتج وليد منصور والموزع السينمائي رائد سنان.

نفيد بالذكر أن فيلم “تصبح على خير” يتصدّر إيرادات شباك التذاكر عربياً منذ طرحه في الصالات السينمائية وهو من بطولة تامر حسني ويشارك فيه عدد من النجوم ومنهم نور، درة، مي عمر، محمود البزاوي وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج وليد منصور.

Loading...
إلى الأعلى