أخبار عاجلة
ألبوم وائل كفوري “أُقفل” وريما نجيم كشفت المستور

ألبوم وائل كفوري “أُقفل” وريما نجيم كشفت المستور

متابعة بتجــــــــــــــــرد: يترقب الجمهور العربي طرح ألبوم النجم اللبناني وائل كفوري الجديد والذي طال إنتظاره من الملايين من محبّيه وعشاقه في مختلف أنحاء العالم.

العمل الذي أعلن وائل كفوري قبل فترة وجيزة عن إستعداده لطرحه من المقرر أن يبصر النور خلال أسابيع قليلة جداً على أن تزيل الأيام المقبلة الستار عن حملة دعائية ضخمة خاصة به تستعد لها شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات في الكواليس.

وخلال الساعات الماضية، كشفت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم عن المستور حول ألبوم وائل كفوري وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي شاركت الجمهور بصورة تجمعهما في إستوديو التسجيل مؤكدةً أن العمل أُقفل رسمياً وأنه في طريقه إلى الجمهور.

وكتبت ريما نجيم في تعليقها على الصورة: “مبارح أُقفِل ألبوم وائل_ كفوري رسميّاً وصار حكما” قريب. ما كنت بالأستديو عم بسمع، كنت نايمة أيقظوني على عجل لإنزل (بفتكر مبيّن ع شكلي) ونزلت ع أستديو داني حلو، كان مطلوب منّي شي صغير بالصوت هوّي لأغنية رائعة لمّا تسمعوها رح تحسّوها فيلم بالصوت ووائل اكثر من موجع فيها حبيبي”.

نفيد بالذكر أن وائل كفوري نشر منذ أيام صوراً من كواليس الجلسة التصويرية الخاصة بالألبوم وتصدّر بها صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي كافّة.

مبارح أُقفِل ألبوم #وائل_كفوري رسميّاً وصار حكما" قريب. ما كنت بالأستديو عم بسمع، كنت نايمة 🙂 أيقظوني على عجل لإنزل (ب…

Posted by Rima NJEIM on Friday, June 30, 2017

Loading...
إلى الأعلى