أخبار عاجلة
نانسي عجرم الفنانة العربية الأكثر تأثيراً في العالم

نانسي عجرم الفنانة العربية الأكثر تأثيراً في العالم

متابعة بتجـــــــــــــــرد: كشف موقع “arabianbusiness” الشهير عالمياً عن قائمة الـ100 شخصية عربية الأكثر تأثيراً في العالم للعام 2017 الحالي.

وحدّد الموقع كل الشخصيات المؤثرة بشعوب العالم من مختلف الميادين السياسية، الإجتماعية الأدبية والفنية، إستناداً لإستطلاعات جماهيرية واسعة أجريت لهذا الغرض، ومن النجوم كان لافتاً تصدّر النجمة اللبنانية نانسي عجرم اللائحة حيث إحتلت المرتبة 71 بين كل الشخصيات والمرتبة الأولى بين الفنانين.

ويأتي هذا الإنجاز العالمي الجديد الذي تضيفه نانسي عجرم إلى مسيرتها الفنية بعد أن حققت مبيعات قدّرت بأكثر من 30 مليون تسجيل في العالم العربي، وهو ما جعلها الثانية كأثر مغنية ذات مبيعات كبيرة في تاريخ الموسيقى اللبنانية والعربية بعد فيروز، هذا فضلاً عن إستحواذها على اهتمام الشباب والشابات وتمتّعها بقاعدة جماهيرية جارفة تخطت حدود بلدها لبنان والوطن العربي إلى دول العالم أجمع.

نفيد بالذكر أن نانسي عجرم تحقق حالياً نجاحاً منقطع النظير بألبومها الجديد والتاسع في مسيرتها الفنية “حاسة بيك” حيث أن العمل وفي سابقة أولى من نوعها نفذت طبعاته الثلاث الأولى من الأسواق العربية في أقل من شهرين.

Loading...
إلى الأعلى