أخبار عاجلة
عاصي الحلاني تألّق في “تيمقاد” وإلتفّ بالعلم الجزائري

عاصي الحلاني تألّق في “تيمقاد” وإلتفّ بالعلم الجزائري

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أحيا فارس الغناء العربي عاصي الحلاني أولى حفلات جولته الجزائرية لهذا العام وذلك ضمن فعاليات مهرجان “تيمقاد” مساء 10 تموز/يوليو الحالي.

حضر الحفل حشد كبير من محبّي عاصي الحلاني في الجزائر فقدّم لهم باقة منوّعة من أجمل أغنياته الشهيرة وأغنيات ألبومه الجديد “حبيب القلب” وإلتفّ بالعلم الجزائري في تحيّة منه إلى شعب هذا البلد الطيب.

وكان لافتاً حفظ الجمهور لأغاني ألبوم “حبيب القلب” الذي صدر منذ فترة قصيرة فردّدوا كلماتها عن ظهر غيب وهو ما يدلّ على الإنتشار الذي حققه العمل في مختلف الدّول العربية.

وعلى هامش الحفل كرَّم مهرجان “تيمقاد” الجزائري عاصى الحلاني، فنشر عبر الفارس عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً تذكارية من مسرح الحفل وكتب معلّقاً: “ليلة من العمر مع الجمهور الجزائري، مهرجان تيمقاد الدولى، وألف شكر على التكريم من سعادة محافظ الولاية”.

نفيد بالذكر أن عاصي الحلاني طرح منذ فترة قصيرة فيديو كليب خاص بأغنية “حبيب القلب” من ألحانه، كلمات مرسال مدور، توزيع طارق مجدلاني وسليمان دميان وإخراج هاس غدّار وحقق العمل ما يقارب الـ2 مليون مشاهدة في فترة لا تتعدَ الـ6 أسابيع.

إلى الأعلى