أخبار عاجلة
عشية طرح جديده.. محمد عساف يوجّه مليوني تحيّة

عشية طرح جديده.. محمد عساف يوجّه مليوني تحيّة

متابعة بتجــــــــــــــــرد: بعد أن أطلق العد التنازلي لطرح جديده المصوّر، وعشية إطلاقه رسمياً عبر المتاجر الرقمية والفضائيات العربية إحتفل النجم الفلسطيني محمد عساف بتخطي أغنية “راني” التي تجمع بينه وبين الفنان الجزائري فوضيل الـ2 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وعبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وجّه محمد عساف تحيّة شكر للجمهور ومحبّيه مؤكداً أنهم أثمن جوهرة بالنسبة إليه ونوّه إلى قرب طرح فيديو كليب الأغنية حيث كتب: “مليونين تحية شكر لكم يا أثمن جوهرة، مليونين استماع لأغنية راني. الفيديو الكليب قريبًا جداً ،الذي تم تصويره في المغرب من إخراج الإسباني: Diego Hurtado De Mendoza”.

وتجدر الإشارة إلى أن أغنية “راني” حققت وبعد أقل من أسبوعين على طرحها ضمن ألبوم محمد عساف الجديد “ماوحشناك” ما يقارب الـ2 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات وهي من كلمات محمد المرضي، ألحان وتوزيع RedOne & The Ghosts Producers.

نفيد بالذكر أن محمد عساف يحصد حالياً أصداء ألبومه الجديد والثاني في مسيرته الفنية “ماوحشناك” الذي صدر منذ أيام قليلة وتضمن 10 أغنيات وهي “أنا مش هفرض نفسي”، “بزعل على مين”، “ذكرياتنا الحلوة”، “بدك عنايه” مع Gente De Zona، “عللومة عللومة”، “راني” مع الشاب فوضيل، “حكايتي معاه” وأغنية “ماوحشناك” التي طرحها على طريقة الفيديو كليب منذ فترة.
لمشاهدة برومو فيديو كليب “راني” الذي نشره محمد عساف:

للإستماع إلى أغنية “راني” لـ محمد عساف والشاب فوضيل:

Loading...
إلى الأعلى