أخبار عاجلة
مازن حايك يوضح ملابسات التبديلات في لجان برامج المواهب

مازن حايك يوضح ملابسات التبديلات في لجان برامج المواهب

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: شغلت برامج الهواة الخاصة بمجموعة “ام بي سي” ولجان التحكيم الخاصة بها حيزاً كبيراً من الأخبار المتداولة عبر صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي وذلك دون أي تصريح أو تأكيد من الجهات المعنية.

وبعد صمت دام لعدّة أيام، أوضح المتحدّث الرسمي بإسم مجموعة “ام بي سي” كل ما أشيع إلكترونياً من خلال مجموعة تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وأشار مازن حايك في تغريداته أن الصورة لم تكتمل بعد حول أسماء النجوم أعضاء لجان التحكيم والمدرّبين مؤكداً أن المجموعة ستعلن عن كل التفاصيل في الوقت المناسب وقال: “بالنسبة للمسائل المثارة حالياً في الاعلام وعلى شبكات التواصل، حول أسماء النجوم-أعضاء لجان التحكيم والمدرّبين في برامج MBC للمواهب…يهمّنا أن نؤكّد بأن الصورة لم تكتمل بعد، وسنُعلن رسمياً عن التفاصيل المتعلقة بالتبديلات والتغيرات في تلك البرامج الرائدة، في حينه”.

هذا وأضاف مازن حايك أن كل ما يشاع ويتم تداوله بخصوص أسماء النجوم في تلك البرامج ليس إلاّ مجرّد تكهنات وتحليلات مبنية على أخبار معظمها عير دقيقة ومؤكّدة وقال: “بالانتظار، معظم ما يشاع ويتم تداوله بخصوص أسماء النجوم في تلك البرامج، هو تكهنات وتحليلات مبنية على اخبار غير مؤكّدة أو غير دقيقة”.

وإختتم مازن حايك الموضوع في إشارة منه إلى أن الشؤون التعاقدية مع النجوم والمدرّبين هي حصراً في عهدة مجموعة “ام بي سي” وتبقى رهن إتمام التفاصيل الإجرائية وقال: “أخيراً، إن مسألة إعلان أسماء النجوم-أعضاء لجان التحكيم والمدرّبين هي حصراً في عهدة MBC، وتبقى رهن اتمام التفاصيل التعاقدية والاجرائية”.

نفيد بالذكر أن العميد علي جابر كان قد أعلن في وقت سابق أن برامج إكتشاف المواهب ستشهد تغييرات من ناحية النجوم المشاركين في لجان التحكيم وإنتشرت خلال الأيام الماضية أخبار تؤكد إنسحاب عدد الفنانين مقابل إنضمام غيرهم دون أي تأكيد رسمي.

إلى الأعلى