أخبار عاجلة
ملحم زين إحتفل بجديده في حديث البلد وهذا ما كشفه

ملحم زين إحتفل بجديده في حديث البلد وهذا ما كشفه

تغطية بتجـــــــــــــــرد: في أوّل ظهور إعلامي له ببرنامج تلفزيوني بعد طرح ألبومه الجديد “الجرح اللي بعدو” حلّ النجم اللبناني ملحم زين ضيفاً على حلقة إستثنائية من برنامج “حديث البلد” عبر شاشة “ام تي في” اللبنانية.

الحلقة إنطلقت مع جمهور البرنامج الذي تواجد في الإستوديو وردّد كلمات أغنية “ضللّي اضحكي” التي طرحها ملحم زين في ألبومه الجديد الذي عاد به إلى ساحة الألبومات الغنائية بعد غياب 4 سنوات، بعدها تحدّث ملحم عن التعب الذي يتطلّبه العمل على ألبوم كامل والمجهود الذي يبذله الفنان لإنجاز الأغنيات على المستوى الذي يتوقعه منه الناس.

صرّح ملحم زين في “حديث البلد” أنه لا يؤمن بإختيار الأغنيات عن طريقة خدمة الـ”واتساب” مؤكداً أنه من الفنانين الذين يجلسون مع صنّاع الأغنيات وبالتالي يكون من المشاركين في مطبخ كل أغنية قبل تسجيلها.

أمّا حول أغنية “الجرح اللي بعدو”، كشف ملحم زين أن كلماتها كانت في بداية الأمر باللهجة المصرية وبموضوع مختلف كلياً لكنه وحين أعجب بلحن بلال الزين طلب من الشاعر منير بو عساف أن تكون الكلمات اللبنانية فكتب له كلاماً جديداً وطرح الأغنية بالصيغة التي إستمع إليها الجمهور في الألبوم.

حول فيديو كليب “الجرح اللي بعدو” وجّه ملحم زين تحيّة شكر للمخرج اللبناني سعيد الماروق وشركة “بلاتينوم ريكوردز” على المجهود الكبير الذي بذلوه ليخرج العمل إلى الجمهور بهذه الضخامة حيث يلعب فيه دور منتج سينمائي في حقبة الخمسينيات فيلتقي بشابة ويصنع منها نجمة وحين يقع في غرامها يكتشف أنها وصولية فيدوس على حبّه ورغم الألم يكمل طريقه ويصنع نجمة أخرى.

أمّا حول شخصيته، فكشف ملحم زين أنه وبطبيعته هادئ يمتصّ الأمور التي تدور حوله بصبر إلى أن يصل إلى مرحلة تكون فيها قدرته فيها على التحمّل قد إستُنفذت بالكامل فتكون له حينها ردّة فعل واضحة نتيجة التراكمات.

وعلى طريقة الغناء المباشر قدّم ملحم زين خلال الحلقة وبطلب من منى أبو حمزة أغنية “العدل يا حبيبتي” التي لحّنها الفنان العراقي كاظم الساهر فتفاعل معه الحضور بشكل كبير وملحوظ.

وعن مشاركته في لجنة تحكيم “ذا فويس” أشار ملحم زين أنه يتشرّف بالتعاون مع مجموعة “ام بي سي” إلاّ أن الموضوع غير مؤكد بعد وفضّل عدم الدّخول في تفاصيل المباحثات حتى إكتمال الصورة.

ملحم زين عبّر خلال الحلقة عن سعادته البالغة بالتعاون الذي جمعه بالموسيقار الراحل ملحم بركات، وسرد قصّة تقديمه أغنية “قلبي الجهلان” التي رأى بركات حينها أنها تناسب صوته ففوّض الموزع الموسيقي جو بارودجيان بأن يسمعها له حيث كان التواصل مقطوع بينهما فإشترط أن يلتقيا وحصل ذلك وكانت حينها المصالحة. ومن إستوديو “حديث البلد” وجّه ملحم زين رسالة إلى الموسيقار ملحم بركات وقال: “أتمنى أن ننجح بمتابعة الخط والطريق الذي سلكته في تقديم الأغنية اللبنانية التي حاربت من أجلها 40 سنة وأن نتمكن من الإستمرار بها إن كنت أنا أو غيري من الفنانين اللبنانيين”.

نفى ملحم زين أن يكون هناك أي خلاف مع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، وأكد أنهما إلتقيا بعد سوء التفاهم الذي حدث عقب ظهوره في برنامج “منا وجر” عبر الـ”ام تي في” مشيراً إلى أن الموضوع إنتهى فوراً ونوّه إلى عمق الصداقة التي تربطه بالحلاني.

برنامج “حديث البلد” كشف للمرّة الأولى عن صورة نجل ملحم زين الصغير “حسين” البالغ من العمر 6 أشهر فقط، فعبّر ملحم عن سعادته بحياة الأبوّة التي يعيشها وأكّد أنه يخصّص وقتاً يومياً يمضيه مع أولاده “علي” البالع من العمر 7 سنوات و”فاطمة” البالغة من العمر 5 سنوات.

وفي لفتة وطنية مميّزة منه أشار ملحم زين إلى أن المهرجانات التي تشهدها المناطق اللبنانية ليست إلاّ رسالة تأكيد لكل العالم بأن لبنان بأفضل حال وأمان مشدّداً على ضرورة التغلّب على قوى الظلام التي تحاول إحباط عزيمة اللبنانيين.

وفي ختام الحلقة، كشف ملحم زين في مقابلة “أوّل مرّة” التي خصّصها له البرنامج أن سفرته الأولى كانت إلى الأردن، وأن حبّه الأوّل كان في سنّ الـ12 لفتاة معه في المدرسة، وأنّ أوّل دخل له كان قيمته 10 آلاف ليرة لبنانية وأوّل خيبة أمل كانت في برنامج “سوبر ستار” الذي خرج منه في حلقة ما قبل النهائيات إلاّ أنها إتّخذت بعد ذلك مساراً آخراً نحو مكان مختلف حيث أن محبّة الجمهور صنعت المكانة التي هو عليها اليوم، وإعتبر ملحم زين أن أوّل إنتصار له كان تفاعل الجمهور معه بعد البرنامج والمظاهرة التي أقيمت لدعمه إثر خروجه من المسابقة، وأن أوّل تكريم كان في “الموريكس دور” وأوّل سيارة خاصة به كان “الهمر H1” وإعتبر أن أولويته في الحياة الصدق والأخلاق.

وتجدر الإشارة إلى أن الحلقة حظيت بتفاعل ملحوظ من الجمهور والمشاهدين وتحديداً المغردين الذين غصّت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً التوتير بتعليقاتهم حول المواضيع التي تطرّق لها البرنامج مع ملحم زين.

Loading...
إلى الأعلى