أخبار عاجلة
نانسي عجرم أطربت ليل الأردن وجمهور جرش هتف بإسمها حباً

نانسي عجرم أطربت ليل الأردن وجمهور جرش هتف بإسمها حباً

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون وعلى وقع النجاحات التي تحققها منذ طرح ألبومها الجديد، أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم واحدة من أجمل حفلات المملكة الأردنية وأكثرها سحراً  لهذا العام مساء 22 تموز/يوليو الحالي.

المدرج الجنوبي للمهرجان، غصّ بجمهور نانسي عجرم من مواطنين وزوار عرب، حضروا لملاقاتها والغناء معها، فإتّسمت الأمسية بالصيحات والهتافات المتواصلة التي عبّر بها الحاضرون عن محبّتهم وتقديرهم لنجمتهم المفضّلة.

وفور ظهور نانسي عجرم على المسرح، ملأت المكان موجات تصفيق حارّ حاصرت المدرجات من كل الإتّجاهات فقدّمت محبوبة الملايين مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها القديمة ومنها “يلا يلا”، “ما تجي هنا”، “إحساس جديد”، “ماشي حدّي”، “في حاجات”، “آه ونص”، “لون عيونك”، “شيخ الشباب”، “الدنيا حلوة” وغيرها وصولاً إلى أغاني ألبومها الجديد، “حاسة بيك”، “كيفك بالحب”، “عم بتعلق فيك”، “حلم البنات”، “خراب بيوت” و”ظبطت وخططت” التي ردّد الجمهور معها كلماتها عن ظهر غيب.

نانسي عجرم أطربت الجمهور بصوتها وعانقت بإحساسها المرهف قلوب محبّيها كما ولم تفارقها الإبتسامة لحظة واحدة فنثرت الفرح بينهم وتألّقت بفستان طويل من اللونين الأبيض والأسود أبرز جمالها وأناقتها.

تفاعل الحضور مع نانسي عجرم كان رائعاً فرفع عشاقها صورها الضخمة ولافتات حملت أصدق كلمات الحبّ والترحيب وفي نهاية الحفل قدّم لها مدير المهرجان درع جرش تكريماً لنجاحاتها المتتالية.

على صعيد آخر، تتابع نانسي عجرم جدول حفلاتها المزدحم لصيف هذا العام حيث تلتقي الجمهور ومحبّيها بحفلتين غنائيتين الأولى في 28 تموز في ضهور الشوير والثانية في 29 تموز ضمن مهرجانات الأرز الدّولية.

وفي آب/أغسطس المقبل تحيي نانسي عجرم في 5 الشهر حفلاً غنائياً ساهراً في منتجع “ميريت” في قبرص على أن تتوجه بعدها إلى تونس لتحيي أكبر حفلات مهرجان “قرطاج” الدّولي لهذا العام في 9 الشهر وتعود بعدها إلى لبنان للقاء الجمهور ضمن فعاليات مهرجان “فقرا” في 13 الشهر.

 

Loading...
إلى الأعلى