أخبار عاجلة
الجمهور ردّد جديد عاصي الحلاني في إهدن أيضاً

الجمهور ردّد جديد عاصي الحلاني في إهدن أيضاً

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أحيا النجم اللبناني عاصي الحلاني حفلاً غنائياً ساهراً في أحد المنتجعات السياحة الكبرى في منطقة إهدن في شمال لبنان.

الحفل حضره جمهور كبير من أهالي المنطقة والمناطق المجاورة فإستقبلوا عاصي الحلاني بحفاوة بالغة وتفاعلوا بشكل ملحوظ معه على وقع موجات التصفيق التي رافقته منذ لحظة وصوله وحتى ساعات الفجر الأولى.

وقدّم عاصي خلال الحفل باقة منوّعة من أغنيات أرشيفه الفني وأغاني ألبومه الجديد “حبيب القلب” التي يردّدها معه الجمهور في كل حفلاته وذلك لا يدلّ إلاّ على إنتشار العمل ونجاحه.

نفيد بالذكر أن عاصي الحلاني يتابع حالياً جدول حفلاته لصيف هذا العام ويلتقي في 28 تموز جمهوره في الـ”Edde Sands جبيل”، بعدها يسافر إلى الأردن ليحيي مهرجان “الفحيص” في “عمان” مساء 3 آب، ويعود في اليوم التالي ليحيي في 4 آب حفلاً في “البحصاص – الحاصباني”، وفي الخامس من آب يحيي حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجانات “أميون” السنوية.

مساء 18 آب يحيي الحلاني حفلاً في “بارك اوتيل” منطقة “شتورة” وينهي الشهر بحفل ضخم في 19 بـ”مهرجانات جزين الدولية”، وبعدها يلتقي جمهوره في الثاني من شهر أيلول في “كازينو لبنان” ليسافر بعدها إلى فرنسا حيث سيحيي حفلاً ضخماً بـ”قصر المؤتمرات” في العاصمة باريس.

إلى الأعلى