أخبار عاجلة
فارس كرم تألّق في إهدن وأشعل أجواء الشمال – بالصور

فارس كرم تألّق في إهدن وأشعل أجواء الشمال – بالصور

متابعة بتجــــــــــــــــرد: في حفل مكتمل العدد بيعت تذاكره بالكامل قبل أيام من موعده المحدّد أحيا النجم اللبناني فارس كرم واحدة من أجمل أمسيات صيف لبنان لهذا العام بأحد أكبر المنتجعات السياحية في منطقة “إهدن” شمال لبنان.

ووسط الأجواء الصاخبة التي سيطرت على المكان قدّم فارس كرم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة ومنها  “متر وسبعين”، “التنورة”، “يقبرني”، “عاجبني”، “فوق المتر وسبعين”، “عالطيب” والجديدة “بلا حبّ وبلا بطيخ” و”منمنم” فردّد الحضور معه كلماتها على وقع موجات تصفيق رافقته إلى حين مغادرته المسرح.

تفاعل الجمهور الذي حضر من كل مناطق الشمال لملاقاة فارس كرم كان ملحوظاً فتحوّلت باحة المنتجع الخارجية إلى ساحة غمرتها حلقات الدبكة اللبنانية العريقة.

وتجدر الإشارة إلى أن فارس كرم يستعد خلال الأيام القريبة المقبلة للسفر إلى الأردن حيث سيلتقي الجمهور في حفل يحييه ضمن فعاليات مهرجان جرش الدّولي للثقافة والفنون مساء 28 تموز/يوليو الحالي.

على صعيد آخر، يحصد فارس كرم وحتى اللّحظة أصداء عمله المصوّر الأخير “منمنم” الذي طرحه منذ فترة قصيرة من كلمات أريج ضو، ألحان سليم سلامة، توزيع طوني سابا، إخراج هاس غدار ومن إنتاج شركة “روتانا”.

Loading...
إلى الأعلى