أخبار عاجلة
مهرجان تورنتو السينمائي يكرّم بريانكا شوبرا

مهرجان تورنتو السينمائي يكرّم بريانكا شوبرا

متابعة بتجــــــــــــــــرد: قرر مهرجان تورنتو السينمائي تكريم الممثلة الهندية بريانكا شوبرا في الدورة الـ 42، والمقرر إنعقادها من 7 إلى 17 سبتمبر المقبل.

وبحسب ما ذكرت مجلة Hollywood Reporter، من المقرر تكريم بريانكا شوبرا قبل يوم من بدء فعاليات المهرجان، وستتحدث شوبرا عن مسيرتها الفنية كأيقونة بوليوود قبل شهرتها ونجاحها في عالم هوليوود، في مؤتمر صحفي على هامش تكريمها.

وتجدر الإشارة إلى أن بريانكا شوبرا كانت عضوا في لجنة تحكيم مسابقة TIFF competition للأفلام القصيرة في مهرجان تورنتو السينمائي العام الماضي برفقة جيمس فرانكو وآفا دوفيرناي وبن ريتشاردسون وغيرهم.

وأشارت Hollywood Reporter، إلى أنه سيتم تكريم شوبرا عن مجمل أعمالها الناجحة ومن بينها تلك التي شاركت من قبل في مهرجان تورنتو السينمائي مثل What’s Your Raashee عام 2009، وMary Kom عام 2014، فضلاً عن أنشطتها الخيرية والإجتماعية ودورها الإنساني كسفيرة للنوايا الحسنة في منظمة اليونيسيف.

نفيد بالذكر أنه طرح لـ بريانكا شوبرا مؤخراً فيلم Baywatch الذي تشارك فيه إلى جانب دوين جونسون وزاك إيفرون وتدور أحدث العمل حول فريق من مراقبي الشاطئ العاملين بالإنقاذ الذين يواجهون تحدياً جدياً، سببه جريمة يتم التخطيط لها وتهدد مستقبل الشاطئ، وهو ما يجبرهم على تجاوز خلافاتهم الشخصية من أجل التنبه لها.

إلى الأعلى