أخبار عاجلة
هل إقتبس رامي صبري لحن جديده من أغنية هيفاء وهبي؟

هل إقتبس رامي صبري لحن جديده من أغنية هيفاء وهبي؟

متابعة بتجــــــــــــــــرد: ضجّمت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بتعليقات عدد كبير من نشطاء الإنترنت التي تستهجن التشابه بين إحدى أغنيات ألبوم الفنان المصري رامي صبري الجديد وأغنية طرحتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي منذ عدّة سنوات.

بعد الإستماع جيداً إلى أغنية رامي صبري التي حملت عنوان “أنا بنسى نفسي” وتضمنها ألبومه الجديد “الراجل” ظهر لنا مدى التشابه الكبير بينها وبين لحن وتوزيع أغنية “قلت إيه” التي أطلقتها هيفاء وهبي عام 2010 ضمن ألبوم “حبيبي أنا” الذي تولت إنتاجه شركة “مزيكا”.

المفاجأة في واقعة التشابه بين الأغنيتين أن أغنية هيفاء وهبي “قلت إيه” التي صدرت منذ 7 سنوات تقريباً من ألحان خالد عزّ أمّا أغنية “أنا بنسى نفسي” هي من غناء وألحان رامي صبري نفسه، فهل يكون رامي صبري إقتبس أغنيته من لحن وتوزيع أغنية هيفاء وهبي أو يكون الموضوع مجرّد توارد أفكار؟ وما سيكون موقف خالد عزّ الذي يملك فكرياً حقوق الأغنية وهل سيكون لـ هيفاء وهبي ردّ حول الموضوع؟

كل هذه الأسئلة نضعها رهن أطراف واقعة التشابه بين الأغنيتين آملين من رامي صبري توضيحاً حول الموضوع الذي إستفزّ الجمهور وتحديداً محبّي هيفاء وهبي.

للإستماع إلى أغنية رامي صبري الجديدة “أنا بنسى نفسي”:

للإستماع إلى أغنية هيفاء وهبي “قلت إيه” التي صدرت عام 2008: 

Loading...
إلى الأعلى