أخبار عاجلة
جاستين بيبر نادم ويعتذر للجمهور: “لن أكون مثالياً”

جاستين بيبر نادم ويعتذر للجمهور: “لن أكون مثالياً”

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: وسط كل الضغوطات والأزمات التي يعيشها النجم الكندي جاستين بيبر وتهدّد نجوميته وشهرته العالمية، خرج مؤخراً برسالة مؤثرة عبّر من خلالها عن أسفه لكل الأخطاء التي مرّة بها وكان سببها الرئيسي علاقاته المحطمة.

أقر جاستن بيبر لمحبيه بأنه أخطأ قائلاً إنه لن يكون “مثاليا أبدا” لكنه يأمل في التعلم من أخطائه بعد أسبوع مشحون ألغى فيه باقي جولته العالمية بشكل مفاجئ وصدم مصوراً بشاحنته من دون قصد.

وأضاف جاستين بيبر في رسالته بأنه ترك علاقاته المحطمة تملي عليه كيف يتصرف تجاه الناس وفال: “سمحت للمرارة والغيرة والخوف أن يسيطروا على حياتي”، وتابع: “أعي تماماً بأنني لن أكون مثالياً أبداً وسأواصل اقتراف الأخطاء لكن ما لن أفعله هو أن أسمح للماضي بأن يملي علي مستقبلي”.

بدى واضحاً من رسالة جاستين بيبر أنه يشعر وإلى حد كبير بالندم حيث طلب من جمهوره بأن يغفر له أخطاءه التي إقترفها بوعي وبغير وعي ليتمكن من التحسين من نفسه والإستمرار.

نفيد بالذكر أن جاستين بيبر أعلن مؤخراً إلغاء جميع حفلات جولته الغنائية في القارة الآسيوية وجاء هذا الخبر صادماً ومخيباً لآمال جمهوره، ليمر يومان ويتصدر اسمه عناوين الصحف والمواقع العالمية بعد أن صدم أحد مصوري الباباراتزي بسيارته.

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

Loading...
إلى الأعلى