أخبار عاجلة
عاصي الحلاني حوّل حفل الحصباني إلى مهرجان

عاصي الحلاني حوّل حفل الحصباني إلى مهرجان

متابعة بتجـــــــــــــــرد: بعد النجاح الكبير الذي حققه حفله ضمن فعاليات “مهرجان الفحيص”، عاد فارس الغناء العربي عاصي الحلاني من الأردن مباشرةً إلى حفله بالبحصاصة في الحاصباني مساء 4 آب/أغسطس الحالي.

عاصي الحلاني حوّل حفل العشاء إلى مهرجان فرح ورقص وسط أجواء تخطت كل التوقعات فقدّم مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة وأغاني ألبومه الجديد “حبيب القلب” التي ردّد معه الجميع كلماتها عن ظهر غيب.

وعقب إنتهاء الحفل عبّر عاصي الحلاني عن سعادته بهذه الأمسية المميّزة وعبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي شارك الجمهور بمقتطفات من أجواء السهرة وقال:  “من ممكن يصدق هيدي حفلة عشاء مش مهرجان.. هيدا لبنان وهيدا اللبناني البحب يعيش ويفرح رغم كل المشاكل”، وتابع: “حفل الحصباني تحول الى مهرجان وليلة من احلى الليالي في الجنوب الغالي”.

وإختتم الحلاني: “ليلة من العمر في الحصباني جنوب لبنان حفل تحول الى مهرجان بالحضور وتفاعل المحبين من كل مناطل لبنان وبلاد الأغتراب”.

وتجدر الإشارة إلى أن عاصي الحلاني يتابع جدول حفلاته لصيف هذا العام ويحيي في 5 آب/أغسطس حفلاً في مهرجان أميون في شمال لبنان، ويلتقي الجمهور في مهرجان الزرازير في دير الأحمر – بقاع لبنان مساء ١٤ الشهر وذلك بمناسبة عيد السيدة العزاء وفي مهرجانات جزين ليل ١٩ الشهر.

 

Loading...
إلى الأعلى