عاصي الحلاني تألّق وسط الآلاف وكُرّم في أميون – بالصور

عاصي الحلاني تألّق وسط الآلاف وكُرّم في أميون – بالصور

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: يتابع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني جدول حفلاته المزدحم لصيف هذا العام بين المناطق اللبنانية والدّول العربية الأخرى.

وأحيا عاصي الحلاني حفلاً ضخماً ضمن ليالي مهرجان أميون التراثي بحضور الالآف الذي استقبوله بالتصفيق فرددوا معه كلمات أغنياته القديمة وأغاني ألبومه الجديد “حبيب القلب” التي حفظوها عن ظهر غيب.

على هامش الحفل قدّم رئيس بلدية أميون ولجنة المهرجان درعاً تكريمياً خاصاً لـ عاصي الحلاني على نجاحاته المتتالية فشكرهم على هذه اللفتة المميّزة وكتب: “شكراً لأميون ورئيس بلديتها و للجنة مهرجان أميون التراثي للتكريم الرائع الليلة”.

وكان لافتاً خلال الحفل تفاعل الجمهور مع عاصي الحلاني ومن كافّة الفئات العمرية وتعقيباً على فيديو يجمعه بفتاة صغيرة قال عاصي: “ما في أحلى من برائة الطفل الذي يحب من دون مقابل … بكبر بمحبتكم”، كما خصّ الصليب الأحمر اللبناني بتحية على المسرح نظراً لمجهود كل العناصر لتأمين سلامة الناس في كافّة المهرجانات اللبنانية.

نفيد بالذكر أن عاصي الحلاني يحصد وحتى اللّحظة أصداء ألبومه الجديد “حبيب القلب” الذي حققت أغنياته إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور ومحبّيه في كل أنحاء الوطن العربي.

 

 

Loading...
إلى الأعلى