أخبار عاجلة
تكريم تامر حسني في هوليوود بحضور عمدة بيفرلي هيلز وأعضاء الكونجرس

تكريم تامر حسني في هوليوود بحضور عمدة بيفرلي هيلز وأعضاء الكونجرس

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: قبل يوم من الإحتفال بتتويجه كأوّل فنان عربي يتم تخليد إسمه في المسرح الصيني في هوليوود عن طريق الطباعة الاسمنتية للأيدي والأرجل لتظل محفورة مدى الحياة وتكون بمثابة مزار سياحي لكل عشاقه وتسجيل إسمه بين أساطير العالم، أقام عمدة بيفرلي هيلز Lili Bosse وأربعة من أعضاء الكونجرس الأمريكية حفل عشاء خاص على شرف النجم المصري تامر حسني في فندق مونتاج في لوس أنجلوس.

عمدة بيفيرلي هيلز وأعضاء الكونجرس وجّهوا تحية خاصة جداً لجمهورية مصر العربية على نجاح نجمها الإستثنائي تامر حسني وأعربوا عن سعادتهم بهذا الإنجاز العالمي الذي يحققه لبلده مصر والوطن العربي مؤكدين مشاركتهم في مراسم الإحتفال المنتظر.

من جانبه أكّد رئيس المسرح الصيني أنه ورغم النجاح العالمي الذي حققه الممثل المصري عمر الشريف إلاّ أنه لم يصل إلى وضع بصمة يده وقدمه في هوليوود واليوم يكون تامر حسني أوّل من يحقق هذا الإنجاز العالمي للعرب.

حفل العشاء حضره عدد كبير من الشخصيات السياسية، الإجتماعية، الفنية والإعلامية العالمية لإستقبال تامر حسني وعلى رأسهم عمدة بيفيرلي هيلز، أصحاب مجلة Enigma العالمية، أعضاء الكونجرس الأمريكي، الإعلامية هالة سرحان وغيرهم.

سيقام هذا اليوم التكريمي في 9 آب/أغسطس الحالي حيث سيعرض فيلم “تصبح على خير” على شاشات المسرح العريق وسيكون أول إنتاج مصري عربي يعرض في هوليوود ثم فرنسا ولندن.

نفيد بالذكر أن مجلة “إينجما” العربية العالمية تقوم بتنظيم هذا الحدث المميز وهي مجلة رائدة في الشرق الأوسط ومعروفة بتنظيم حفلات إجتماعية وثقافية رفيعة المستوى داخل مصر وخارجها.

مقتطفات من الإحتفال التكريمي: 

إلى الأعلى