أخبار عاجلة
ماريتا الحلاني في تجربة جديدة وهذا ما قالته عن العمل

ماريتا الحلاني في تجربة جديدة وهذا ما قالته عن العمل

متابعة بتجـــــــــــــــرد: إنتهت النجمة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني من تصوير أغنيتها الجديدة “خايفة أنام” على طريقة الفيديو كليب منذ عدّة أيام.

العمل إستغرق تصويره يوماً كاملاً في أحد الإستوديوهات الكبرى في لبنان تحت إدارة المخرج بشير لاغوسيس في أوّل تعاون بينه وبين ماريتا الحلاني، حيث طغت أجواء من الحيويّة والمرح.

حول الكليب الذي تخوض به تجربة جديدة في مسيرتها الفنية قالت ماريتا الحلاني لموقعنا: “هذه أوّل أغنية لي باللهجة المصرية وهي من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان مصطفى جاد وتوزيع الهامي دهيمه وأشعر بحماس شديد لطرحها”.

وتابعت: “الفيديو كليب يحمل توقيع المخرج بشير لاغوسيس وعملنا بجهد كبير عليه ليكون مختلفاً عن كل ما سبق وقدّمته فعقدنا جلسات عمل طويلة تشاركنا خلالها الأفكار، تدخلت بأدق التفاصيل، فأنا أردته أن يحمل طاقة إيجابية وأن تغلب عليه ألوان الفرح”.

وتجدر الإشارة إلى أن فيديو كليب “خايفة أنام” من المقرر طرحه في نهاية شهر آب/أغسطس الحالي على أن يعرض أولاً عبر المتاجر الرقمية الكبرى وبعدها على مختلف الفضائيات اللبنانية والعربية.

نفيد بالذكر أن آخر أعمال ماريتا الحلاني كان فيديو كليب أغنية “إشتقتلك” الذي حقق نجاحاً ملحوظاً ونسبة مشاهدة ناهزت المليون مشاهدة في شهر واحد.

Loading...
إلى الأعلى