أنجلينا جولي وابنها مادوكس في بطولة مشتركة

أنجلينا جولي وابنها مادوكس في بطولة مشتركة

متابعة بتجــــــــــــــــرد: تشارك النجمة العالمية أنجلينا جولي في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، الذي سيقام في سبتمبر المقبل، حيث يعرض فيلمها الجديد First They Killed My Father: A Daughter of Cambodia Remembers ضمن فعاليات المهرجان.

العمل ركّزت فيه الكاتبة الكمبودية والناشطة في مجال حقوق الإنسان لونج أونج على الجرائم والمشاكل التي عانت منها بفترة “الخمير الحمر”، وعقب طرح التريللر الأول به، تصدر إسم الفيلم صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم First They Killed My Father: A Daughter of Cambodia Remembers سيطرح في الصالات السينمائية في 15 أيلول/سبتمبر المقبل على موقع “Netflix“، والعمل من إخراج وإنتاج أنجلينا جولي ويشاركها فيه إبنها “مادوكس”.

نفيد بالذكر أن أنجلينا جولي أصابتها حالة بكاء هيستيرية بمجرد أن رأت “مادوكس” لأول مرة في دار أيتام كمبودي في عام 2001، وكانت مترددة في بداية الأمر باتخاذ قرار تبنيه، وبعد ذلك لم ترغب أبداً في أن ينسى جذوره وأصوله فاشترت منزلاً في كمبوديا، وفى عام 2003 أسست مؤسسة “مادوكس جولي بيت” التي تعالج قضايا حماية البيئة والتعليم والصحة والبنية التحتية في كمبوديا.

Loading...
إلى الأعلى