أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تنتصر وغرفة صناعة السينما تنفي الشائعات

هيفاء وهبي تنتصر وغرفة صناعة السينما تنفي الشائعات

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: يبدو أنّ الترويج الإعلامي الذي يسعى المنتج محمد السبكي للقيام به بهدف تسليط الضوء على فيلمه الجديد “ثانية واحدة”، وصل إلى أبعد ما كان متوقعاً.

وفي التفاصيل إنتشرت مؤخراً أخبار حول تغريم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي إعتذرت عن بطولة العمل بسبب طريقة تعامل السبكي “الغير اللائقة” بحسب قولها، بمبلغ وقدره 2.5 مليون جنيه مصري، بعد تقدّمه بشكوى ضدها مطالباً إياها بتعويض عن الأضرار المادية التي لحقت به، وذلك بعد تأخير تصويره لفيلم “ثانية واحدة” وقيامها بتصوير مشهد في فيلم “خير وبركة” للمنتج أحمد السكبي.

وبحسب ما علمناه في موقعنا، هذه الأخبار عارية تماماً عن الصحة وما هي إلّا شائعات ليس الهدف منها إلاّ الترويج لفيلم “ثانية واحدة” عن طريق ربطه بإسم هيفاء وهبي، في وقتٍ تنفي فيه مصادر من قبل غرفة صناعة السينما إصدار قرار مماثل يقضي بتغريم هيفاء خاصةً أن السكبي إسترجع عربون التعاقد لقاء مشاركتها في العمل.

وتجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي أعلنت إنسحابها من فيلم “ثانية واحدة”، بسبب “انعدام الأخلاق والرقي” في التعامل مع شركة الإنتاج بحسب ما قالته في بيان رسمي نُشر عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

على صعيد آخر، تحضّر هيفاء وهبي لمشروع فني ضخم في القاهرة بالتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز الذي جمعتها به عدّة أعمال تمثيلية في السابق، كما ستكون لها إطلالة خاصة خلال عيد الأضحى المبارك كضيفة شرف فى فيلم “خير وبركة” من تأليف شريف نجيب، وإخراج سامح عبد العزيز أيضاً.

Loading...
إلى الأعلى