المسرح الصيني: تامر حسني أول فنان عربي بالتاريخ يضع بصمته في هوليوود

المسرح الصيني: تامر حسني أول فنان عربي بالتاريخ يضع بصمته في هوليوود

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: على وقع النجاح العالمي الذي حققه بتخليد إسمه في ظاهرة أولى من نوعها عن طريق الطباعة الاسمنتية للأيدي والأرجل بالمسرح الصيني العريق في هوليوود، شارك النجم المصري تامر حسني الجمهور ومحبّيه وقائع الحدث موثقة بفيلم قصير عبر صفحاته وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة.

وتناول الفيديو الذي تصدّر مواقع الإنترنت منذ لحظة نشره كل تفاصيل اليوم التكريمي الذي أقيم في 9 آب/أغسطس الحالي حيث نقل كلمة رئيس المسرح الصيني إيلي سماحة الذي أعلن أن تامر حسني هو أوّل فنان عربي في التاريخ يمنح بصمة هوليوود حيث قال: “سيداتي وسادتي إنه لشرف كبير للمسرح الصيني أن يرحب ويمنح أول فنان عربي بوضع بصمة يده وأرجله هنا، فقط كبار النجوم كان لهم الشرف أن تكون بصمتهم في الساحة الأمامية للمسرح، يوجد 4000 نجمة شرفية في هوليوود بوليفارد لكن الساحة الأمامية المخصصة للبصمة تسع فقط لـ250 أو 260 فنان وتامر سيكون متواجد بها بجوار فنانين أمثال مارلين مونرو وبراد بيت وجوني ديب وأكبر فناني العالم”.

وتابع: “كون حصول الفنان تامر حسني على هذا التكريم كأول فنان عربي في التاريخ هو إنجاز كبير، اليوم تامر سوف يصبح من تاريخ هوليوود وسوف يكون من ضخم أهم وأكبر النجوم في مجالنا هذا”.

وتناول الفيلم القصير كلمة تامر حسني أثناء مراسم التخليد حيث عبّر عن فخره بأنه أول فنان مصري يصل للعالمية، وأهدى جائزته لمصر والوطن العربي ولعائلته، كما وجه رسالة لجميع محبّيه حثهم من خلالها على المثابرة لتحقيق أحلامهم وقال: “مفيش مستحيل كلنا بنحلم وكلنا نقدر نحقق أحلامنا”.

تامر حسني ومنذ يوم الحدث يشغل الوسائل الإعلامية والصحافة العالمية التي تابعت وقائع تخليد إسمه في تقارير ملأت الفضائيات والمواقع الأبرز على مستوى العالم أجمع.

وتجدر الإشارة إلى أنه وعلى هامش اليوم التكريمي تم عرض فيلم “تصبح على خير” مترجم على شاشات المسرح الصيني العريق ليكون بذلك أول إنتاج مصري عربي يعرض في هوليوود.

نفيد بالذكر أن مجلة “إينجما” العربية العالمية قامت بتنظيم هذا الحدث المميز وهي مجلة رائدة في الشرق الأوسط ومعروفة بتنظيم حفلات إجتماعية وثقافية رفيعة المستوى داخل مصر وخارجها.

لمشاهدة فيديو وقائع تخليد إسم تامر حسني عن طريق الطباعة الاسمنتية للأيدي والأرجل بالمسرح الصيني العريق في هوليوود:

Loading...
إلى الأعلى