رحلة “Stars on Board” بنسختها السابعة تنطلق من أوروبا

رحلة “Stars on Board” بنسختها السابعة تنطلق من أوروبا

عن المكتب الإعلامي – بيروت: أبحرت رحلة “Stars on Board” من برشلونا وعلى متنها أبرز نجوم الوطن العربيّ. تستمرّ الرحلة خمسة أيّام على متن

” Freedoms Of The Sees” إحدى أكبر السفن السياحيّة في العالم. وتجمع الرحلة الجمهور من عشّاق النجوم والسفر بفنّانينهم المُفضّلين من خلال برامج فنيّة يوميّة على متن الباخرة.

وكان بدأ توافد النجوم إلى إسبانيا خلال اليومين الماضيين إستعداداً للمُشاركة في النسخة السابعة من “Stars on Board” ونذكر من بينهم نوال الزغبي وفارس كرم وناصيف زيتون وشيراز وميليسّا وفيفيان مراد أضف إلى الممثلتين جيني إسبر وكارلا جميّل.

وقد شهدت شوارع برشلونا لحظات مؤثرة بعد أن إختار النجوم زيارة “جادة لارامبلا” المكان الذي وقع فيه الإعتداء الإرهابيّ الذي أسفر عن سقوط عدد من السياح، مُنضمّين بذلك إلى مئات الزائرين ومُسجّلين وقفة تضامنيّة هدفها مُكافحة الإرهاب أينما كان ومُوجّهين تحيّة عزّ وإجلال من برشلونا إلى بيروت إكراماً لشهداء الجيش اللبنانيّ الذين ضحّوا بأرواحهم في مراحل مُختلفة حفاظاً على الوطن.

رافقت كاميرات”Stars On Board” النجوم ورصدت تحرّكاتهم على طريقة تلفزيون الواقع وسجّلت لقطات عفويّة ومرحة لهم إستعداداً لإطلاق نسخة جديدة من البرنامج التلفزيونيّ الخاص بالرحلة.

يُذكر أنّ كلّ من النجوم وائل جسّار ونادر أتات ويعقوب شاهين وجميلة وضيفة الشرف النجمة سوزان نجم الدين، الوجه الإعلانيّ لعلامة “دانكن دونتس”، وصلوا مباشرة إلى ميناء برشلونا وذلك قبل إبحار السفينة. كما ومن المُقرّر أن ينضمّ كلّ من النجوم كاظم الساهر وإليسّا وشاب خالد في اليومين المُقبلين لإحياء حفلاتهم على متن الباخرة.

يُذكر أنّ الرحلة التي إنطلقت من برشلونا تشمل زيارة إيبيزا في 28 آب وبالما دي مايوركا 29 آب ومارسيليا الفرنسيّة في 30 آب لتختتم في برشلونا في 31 آب.

يُذكر أنّ يوسف حرب رئيس مجلس إدارة “Stars on Board” أعلن عن إستمرار المزاد الخيريّ السنويّ الذي بات أحد أكبر أهداف هذا المشروع السياحيّ الفنيّ، مُشيراً أنّ جمعيّة “سند الخيريّة” لدعم الأطفال المرضى بالسرطان وجمعيّة “SRNNA” الخيريّة والتي تهتمّ بإنقاذ ومُساعدة المُحتاجين حول العالم هما المُستفيدين من مزاد هذا العام. ووجّه يوسف حرب كلمة شكر لشركاء “Stars on Board” الإستراتيجيّين”الإمارات للعطلات” و”Dunkin Donuts” و”Oud Milano” الذين ساهموا في تطوير هذا المشروع الفريد من نوعه في العالم.

Loading...
إلى الأعلى