أخبار عاجلة
ناصيف زيتون يطلق كليب “بربّك” ويسجّل هدفاً إلكترونياً جديداً

ناصيف زيتون يطلق كليب “بربّك” ويسجّل هدفاً إلكترونياً جديداً

عن المكتب الإعلامي – بيروت: أطلق النجم ناصيف زيتون فيديو كليبه المنتظر “بربّك” حصريّاً على قناته الرسميّة على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

الأغنية التي قرّر ناصيف أن يأرشفها على طريقة الفيديو كليب بعدما نالت عشق الجماهير وتفاعلها في كافّة البلدان والحفلات وبعد أن أحرزت نجاحات باهرة بحسب إحصاءات كافّة المتاجر الرقميّة بالإضافة إلى الإذاعات المحليّة والعربيّة، هي من كلمات عادل رفول، ألحان وسيم بستاني وتوزيع جيمي حدّاد، وقام بتصويرها تحت إدارة المخرج سعيد الماروق، من إنتاج شركة “وتري”، ورعاية شركة هواوي.

حول الموضوع، قال رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المشرق، ريكس ليو: “مع أن ناصيف زيتون ما زال مغنياً يافعاً إلاّ أنه سرعان ما أثبت أنه نجم حقيقي. ففي بضع سنوات، نجح بسلب قلوب اللبنانيين من شابات وشباّن حيث استقطبت أغانيه جمهوراً واسعاً من المستمعين”، مضيفاً: “مع إطلاق هاتف هواوي الجديد nova 2 Plus وانسجاماً مع استراتيجيتنا التي تتمحور حول مزايا الكاميرا خصوصاً التي تلبي احتياجات عشاق الصور الشخصية (السيلفي) وأذواقهم، تعاونت الشركة مع ناصيف زيتون في كليب “بربّك”. ونحن على ثقة أن هذا التعاون سيساعدنا على توصيل الرسائل الصحيحة للجمهور المناسب”.

بهذا الكليب، تصل قناة ناصيف زيتون الرسميّة على يوتيوب بمجموع عدد المشاهدة إلى النصف مليار! فهل نجم الملايين يتحوّل بعدها إلى نجم المليارات خلال مسيرته الفنيّة التي ما تزال في البداية الآن؟

من المؤكّد أن ناصيف زيتون يدرس خطواته الفنيّة بجديّة وإحتراف وامتياز مع شركة إدارة أعماله “ميوزك إز ماي لايف”.

لمشاهدة فيديو كليب ناصيف زيتون الجديد “بربك”:

Loading...
إلى الأعلى